كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

الاتحاد الاسيوي يتمنى التوفيق للمنتخبات الاسيوية

الاتحاد الاسيوي يتمنى التوفيق للمنتخبات الاسيوية
الأنباط -

 

الاتحاد الاسيوي يتمنى التوفيق للمنتخبات الاسيوية

الانباط - خاص

أعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم عن امنياته الصادقة للمنتخبات الآسيوية في تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً والتي تنطلق اليوم الخميس في بولندا. وأشار في تصريح صحفي بمناسبة إنطلاقة البطولة أن منتخبات السعودية ، قطر اليابان،وكوريا الجنوبية، تملك من الإمكانات الفنية والإرادة القوية ما يؤهلها لتقديم مستويات فنية جيدة في المحفل الكروي الكبير.وقال رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم :أن نهائيات كأس العالم للشباب تمثل محطة مهمة للكرة الآسيوية في ظل مشاركة نخبة متميزة من المنتخبات المتسلحة بالطموح،معربا عن ثقته بأن هذه المشاركة ستسهم في ترسيخ التطور المتنامي في مستوى الكرة الآسيوية كما أنها تشكل دافعاً قوياً للمنتخبات الأربعة من أجل تحقيق ظهور طيب يعزز مكانة القارة على الساحة الدولية. وتبدأ اليابان، الوصيفة في عام 1999، مشوار ممثلي القارة عندما تواجه الإكوادور في المجموعة الثانية في يوم الافتتاح وسيواجه شباب الساموراي الأزرق المكسيك يوم الأحد، 26 أيار ، قبل خوضه مواجهة مثيرة مُتوقعة مع إيطاليا، يوم الأربعاء، 29 أيار.

وسيفتتح منتخب قطر الذي احتل المركز الثاني في بطولة كأس العالم عام 1981، مبارياته في 24 أيار الجاري عندما يواجه نيجيريا في المجموعة الرابعة، وستكون كل الأنظار مسلطة على هدّاف بطولة آسيا تحت 19 عاماً 2018، عبد الرشيد عمرو، الذي ساعدت أهدافه السبعة في إندونيسيا على تأهل فريقه إلى كأس العالم.وسيواجه العنابي الشاب بعد ذلك نظيره الأوكراني يوم 27 أيار قبل لقاء الولايات المتحدة يوم 30 الشهر الجاري.

أما المنتخب السعودي الفائز بلقب بطولة آسيا تحت 19 عاماً 2018 في إندونيسيا، فسيواجه منتخب فرنسا بطل كأس العالم تحت 20 عاماً 2013، لحساب المجموعة الخامسة يوم 25 أيار على ستاد غدينيا، وسيتعين على الأخضر السعودي الشاب أن يتخطى مالي وبنما بعد ذلك من أجل التأهل لدور الـ16 مرة أخرى كما فعل في كوريا الجنوبية قبل عامين.وفي الوقت نفسه، ستبدأ كوريا الجنوبية مشوارها في مونديال بولندا يوم 25 أيار عندما تواجه البرتغال.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير