كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

برشلونه يخطط للمزيد من المهاجمين

برشلونه يخطط للمزيد من المهاجمين
الأنباط -

 برشلونه - وكالات

يخطط برشلونة الإسباني، للتوقيع مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بخلاف مواصلته السعي لجلب الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، والهولندي ماتياس دي ليخت، من أياكس.
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب في مركز رأس الحربة الصريح، كي يمنح لويس سواريز، القدر الكافي من الراحة خلال الموسم، في ظل عدم وجود بديل له.
 ورغم أن البارسا، بات قريبًا من التعاقد مع جريزمان بنهاية الموسم الجاري، بعدما أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، عدم وجود نية لضمه، إلا أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة يريد التعاقد مع لاعب آخر.

ويجيد جريزمان، اللعب في مركز المهاجم الصريح، حيث أدى هذا الدور مع أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي من قبل، لكن فالفيردي ووفقًا للتقارير، يسعى للاستفادة منه في مركز الجناح، مع ليونيل ميسي وديمبلي، في ظل إمكانية رحيل كوتينيو. وربطت العديد من التقارير اللاعب الفرنسي، ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال، بالانتقال لصفوف برشلونة في الصيف المقبل.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير