كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

حالة من القلق تسود نجوم الكرة

حالة من القلق تسود نجوم الكرة
الأنباط -

  الانباط - عمان

يعيش نجوم كرة القدم المحلية حاليا، حالة من القلق بسبب عدم اتضاح الرؤية بشكل رسمي بشأن موعد انطلاق الموسم الكروي 2019-2020.
وكشف عدد كبير من اللاعبين أن قلقهم يأتي بسبب الاعلان عن توجه اتحاد الكرة تأجيل انطلاق الموسم حتى شهر شباط المقبل بدلا من آب أو ايلول المقبلين.
ويرى اللاعبون أنه من الضروري اعلان اتحاد كرة القدم رسميا أجندة الموسم الكروي الجديد، ليتسنى لهم تحديد الخطوات التالية، مشيرين إلى أنه وفي حال تأكد تأجيل انطلاقة الموسم فانهم سيبحثون عن حلول من ضمنها البحث عن فرص احتراف خارجية.
واعلن عدد من نجوم الكرة تأسيس "مجموعة" على مواقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الاراء بشأن التوجه لتأجيل انطلاقة الموسم حتى شباط، واقتراح الحلول المناسبة.
وأكد نجم الكرة السابق حاتم عقل، أن هذه المجموعة الجديدة أوكلت اليه مهمة الحديث باسمها امام وسائل الاعلام، لتوضيح سلبيات وايجابيات تأجيل الموسم الكروي حتى شباط المقبل، مطالبا بضرورة اعلان اتحاد كرة القدم عن خطته المقبلة رسميا، لاتاحة المجال امام اللاعبين لتحديد خطواتهم التالية.
وكشف عقل عن توجه عدد كبير من اللاعبين للبحث عن فرص احتراف خارجية، بدلا من الجلوس لحوالي 8 أشهر دون لعب، في حال قرر الاتحاد رسميا تأجيل انطلاق الموسم الكروي الى شباط.
 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير