كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

ريبيري ينهي الرحلة ويطوي الصفحة

ريبيري ينهي الرحلة ويطوي الصفحة
الأنباط -

 ميونخ - وكالات

حسم الفرنسي فرانك ريبيري، موقفه من العودة إلى بلاده، بعد نهاية رحلته مع بايرن ميونخ، هذا الصيف.
ومن المقرر أن يظهر ريبيري لآخر مرة بقميص البايرن، عند مواجهة لايبزيج يوم 25 أيار الجاري في نهائي كأس ألمانيا، بعد إعلان رحيله بنهاية الموسم.وخلال ظهوره عبر برنامج "تيليفوت" بالتليفزيون الفرنسي، سُئل ريبيري عن مدى إمكانية عودته للدوري الفرنسي الموسم المقبل، فأجاب: "لا.. هذا غير ممكن على الإطلاق".
وأضاف: "بكل صدق، لا أعلم حتى الآن وجهتي، وليست لدي خطة محددة، نظرًا لوجود عدة خيارات، لذا سأفكر مليًا". وأردف: "ما أعلمه أنني سأفتقد للكثير من الأشياء؛ لأنني حظيت بأوقات رائعة، ومضت بعض الأمور بسرعة بالغة، ولم أحظ بالوقت لتقديرها حق قدرها". وعبر صاحب الـ35 عامًا عن فخره بنفسه، مضيفًا: "يمكنني النظر لنفسي في المرآة والقول (يالها من مسيرة!). أعتقد أنني تركت صورة شخص متواضع وصادق". وختم "أكثر من مجرد مسيرة، فهي حياة كاملة، وكنت محظوظًا بالفوز بالكثير من الألقاب مع هذا النادي، ومن الصعب تقبل نهاية الرحلة، لكن هذه هي كرة القدم، فهناك أوقات يجب أن تطوي الصفحة حينها". يُذكر أنَّ ريبيري، ساهم في تتويج بايرن ميونخ بلقب البوندسليجا للموسم السابع على التوالي، بعدما سجَّل هدفًا خلال انتصار فريقه الساحق على آينتراخت فرانكفورت (5-1)، أمس السبت، في الجولة الأخيرة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير