كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

الوحدات يطالب الاتحاد بفتح باب التعاقدات

الوحدات يطالب الاتحاد بفتح باب التعاقدات
الأنباط -

 

الانباط- عمان

 

أكد رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة أن النادي بصدد مخاطبة اتحاد الكرة بضرورة فتح باب التعاقدات وذلك لتمكين الوحدات من إجراء بعض التعاقدات وذلك لتعزيز صفوف الفريق الذي يشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ووصل إلى الدور نصف النهائي عن منطقة غرب آسيا، وذلك بعد فوزه على هلال القدس الفلسطيني بهدفين مقابل لاشيء ليتصدر مجموعته برصيده 13 نقطة، ويتأهل للقاء العهد اللبناني يوم السادس عشر من الشهر المقبل.

وبين حوامدة أن تعليمات الاتحاد الآسيوي لا تمانع في تقييد لاعبين جدد على كشوفات الوحدات، وهو المطلب الشرعي للنادي خاصة وأن المرحلة المقبلة لن تكون مفروشة بالورود وفريق العهد اللبناني يعتبر من أفضل الفرق اللبنانية وعلى دراية تامة في البطولة الآسيوية. وطالب حوامدة اسرة اتحاد الكرة ضرورة أن يتعامل مع الوحدات بطريقة افضل ويقدم له استثناء خاصة وأنه مقبل على تمثيل الأردن في البطولة القارية، وعلى الاتحاد ان يعي بأنه مطالب وبشكل جاد وفوري بضرورة تسهيل مهمة الأندية الأردنية في المشاركات الخارجية، وليس تعقيد أمورها، ذلك أن أي انجاز يتحقق سيكون بإسم الأردن وليس النادي فقط.

من جهته كشف عضو مجلس الادارة زياد شلباية انه سيتقدم خلال اجتماع مجلس إدارة الوحدات، بمقترح دعوة أندية المحترفين للإجتماع في نادي الوحدات خلال الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن الهدف من الطلب من اتحاد الكرة فتح باب الانتقالات قبل موعدها المقرر الأول من كانون الأول المقبل، بحيث يتمكن الوحدات من تقييد لاعبين جدد والذي يخوض استحقاق اسيوي مهم-على حد قول شلباية-.

وتابع شلباية: “سيضع نشاط الكرة ايضا،خلال الاجتماع المقبل، مقترح إعادة تنظيم دورة الوحدات العربية، لتكون خيارا للوحدات، في حال لم تقام بطولة ولي العهد التنشيطية، والتي كان مقررا لها ان تقام قبل ان يعلن عن ترحيل كافة بطولات الموسم الجديد الى العام المقبل”.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير