كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

 الانصار اللبناني يرغب بتجديد عقد ابو زمع

 الانصار اللبناني يرغب بتجديد عقد ابو زمع
الأنباط -

 

الانباط - عمان

 

ذكر موقع لبناني عن رغبة فريق الانصار بتجديد عقد مدربنا الوطني عبدالله ابو زمع، لقيادة الفريق الموسم المقبل، بعد نجاحه الكبير في الموسم الاخير، وتحقيقه نتائج ايجابية، لاقت ترحيب ادارة النادي والجماهير.

وبين الموقع ان ابو زمع تلقى عدة عروض من اندية خليجية واردنية، لكنه لم يحدد وجهته المقبلة، لافتاً ان الانصار يسعى لإقناعه بالبقاء مع الفريق، لموسم اخر.

وساهم المدير الفني لزعيم الأندية اللبنانية، بحلول فريقه في وصافة ترتيب البطولة حيث قدم الأنصار أروع مواسمه منذ 12 سنة على مستوى الأداء الفني، في حين خانه عامل الحظ والتوفيق احيانا والأخطاء الدفاعية احيانا أخرى وبعض القرارات التحكيمية التي أثرت على مسيرته في المنافسة.  ويعد الأنصار الفريق الوحيد في الدوري اللبناني الذي استطاع هزيمة العهد منذ فبراير 2017.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير