كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

اتحاد غرب اسيا يعتمد خطة نشاطاته

اتحاد غرب اسيا يعتمد خطة نشاطاته
الأنباط -

 الانباط - عمان

عقدت اللجنة التنفيذية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، اجتماعها الـ23 في عمّان برئاسة الأمير علي بن الحسين وحضور أمين عام اتحاد غرب آسيا خليل السالم.وشارك في الاجتماع ممثلي معظم الاتحادات، فيما اعتذر عن الحضور ممثلي: قطر، العراق، عُمان وسوريا.واستهل الأمير علي الاجتماع بالترحيب بالحضور موجهاً الشكر لهم على حضورهم، واطّلعت اللجنة التنفيذية على ترشيحات الاتحادات لأعضاء المكتب التنفيذي الجديد لاتحاد غرب آسيا، كما تم الموافقة على إعادة تشكيل اللجنة النسائية لاتحاد غرب آسيا لتضم كل من اتحادات فلسطين (رئيس اللجنة)، الامارات (نائب رئيس اللجنة)، بالإضافة لعضوية كل من الأردن، الكويت والبحرين.وتباحث المجتمعون بأمور المسابقات حيث اعتمدت اللجنة خطة النشاطات لعام 2019 كالتالي:
بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للرجال – العراق 2019. -بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للناشئين– الأردن 2019. بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للشباب - فلسطين 2019. -بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى لأندية السيدات – الأردن 2019.-بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للناشئات – الكويت 2019.
وبحث المجتمعون كذلك بالبطولات التي لم يتم اعتماد مستضيف لها، وهي بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للشابات وبطولة اتحاد غرب آسيا الثانية تحت سن 23 للرجال. وأكد المجتمعون أهمية ايجاد مستضيف لهاتين البطولتين ضمن خطة النشاط المقررة وضرورة تكاتف الجهود فيما بين الاتحادات لتنظيم جميع البطولات المدرجة على أجندة الاتحاد لتقام في موعدها المحدد.
واطلعت اللجنة على تقرير بطولة اتحاد غرب آسيا السادسة للسيدات والتي أقيمت في مملكة البحرين، حيث تقدم الحاضرون بالشكر للاتحاد البحريني على استضافة البطولة والنجاح الباهر والمميز في التنظيم.
وتناولت اللجنة في اجتماعها الأمور التسويقية والمالية لاتحاد غرب آسيا، حيث تمت الموافقة على الأمور المالية والتسويقية خلال بطولات اتحاد غرب آسيا المغطاة من قبل الدعم المقدم من الاتحاد الدولي.
وفي الأمور القانونية، اطلعت اللجنة على تعديلات النظام الأساسي لاتحاد غرب آسيا، والمراسلات مع الاتحاد الآسيوي.كما بحثت في آخر المستجدات المتعلقة بتحديث لائحة الانضباط لاتحاد غرب آسيا من قبل لجنة الانضباط. واطلعت اللجنة على مخرجات الاجتماع التنسيقي للاتحادات الاقليمية مع الاتحاد الآسيوي والذي عُقد في 3 أيار الماضي، وتم الاجماع من قبل أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا على تسمية ممثل الاتحاد السعودي خالد بن عواض الثبيتي ممثلاً لاتحاد غرب آسيا في مقعد المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير