كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

الوحدات والجزيرة يلتقيان هلال القدس والكويت اليوم

الوحدات والجزيرة يلتقيان هلال القدس والكويت اليوم
الأنباط -

 الانباط - عمان

يلتقي فريقا الوحدات والجزيرة ،فريقي هلال القدس الفلسطيني والكويت الكويتي مساء اليوم، في اطار منافسات كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. فريق الوحدات يستضيف على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند الساعة الحادية عشرة ليلا فريق نادي هلال القدس في المباراة التي تقام في ختام منافسات المجموعة الاولى بالكاس الآسيوية. ويتصدر الوحدات المجموعة برصيد 10 نقاط يليه الجيش السوري 9 نقاط وهلال القدس الفلسطيني برصيد 8 نقاط

ويحل فريق الجزيرة ضيفا على فريق الكويت الكويتي في المباراة التي تقام في الكويت في اطار منافسات المجموعة الثانية التي يتصدرها فريق الجزيرة برصيد 13 نقطة يليه الكويت 10 نقاط والنجمة البحريني 4 نقاط، والاتحاد السوري برصيد نقطة واحدة. ويسعى ممثلا الكرة الاردنية الجزيرة والوحدات للحفاظ على صدارة المجموعتين، للتأهل الى الدور الثاني في البطولة، في اطار البحث عن احراز لقب كاس الاتحاد الاسيوي.

ويحتاج الكويت إلى حصد نقاط المباراة من أجل تأمين صعوده، أما الجزيرة يتطلع إلى تأكيد صدارته للمجموعة والظفر بالبطاقة الأولى. ونجح الكويت في تصحيح أوضاعه في المجموعة، بالفوز في 3 مباريات متتالية على النجمة البحريني في مواجهتي الذهاب والإياب، وعلى الاتحاد السوري.
ويدخل الكويت، مواجهة الجزيرة، منتشيًا بحصد لقب الدوري الممتاز للموسم الثالث على التوالي، فيما لم تكلل مساعي الجزيرة في تحقيق الأمر ذاته، حيث اكتفى بالوصافة في الدوري الأردني، لحساب الفيصلي الذي حصد اللقب.ويعول الجهاز الفني للكويت بقيادة محمد عبد الله، على حميد القلاف في حراسة المرمى، وفي الدفاع سامي الصانع وحسين حاكم وفهد الهاجري وحميد ميدو، وفي الوسط عصام العدوة وشريدة الشريدة وفيصل زايد وعبد الله البريكي، وفي الهجوم يعقوب الطراورة وجمعة سعيد.
في المقابل، اختار مدرب الجزيرة، شهاب الليلي، 19 لاعبًا لمواجهة الكويت، يبرز منهم  أحمد عبد الستار ونور بن عطية وفادي الناطور وفراس شلباية وعمر مناصرة ونور الروابدة ومحمود مرضي ومحمود زعترة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير