كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

اللحام للأنباط: لم ادخل بمفاوضات مع الرمثا

اللحام للأنباط لم ادخل بمفاوضات مع الرمثا
الأنباط -

 الانباط- اربد - عمر الزعبي

 أشاد نجم المنتخب الوطني ولاعب الرمثا السابق مصعب اللحام، بالاداء المميز الذي قدمه لاعبو الغزلان في المباريات الاخيرة، وانقذوا بها الفريق من شبح الهبوط الذي لازمهم منذ بداية الموسم، واصفهم بالابطال، وكانوا على قدر المسؤولية، في الحفاظ على سمعة وتاريخ النادي. وقال مصعب في تصريحات حصرية للأنباط، إن إدارة الرمثا لم تدخل بمفاوضات معه لغاية الان بخصوص إنضمامه للفريق للموسم المقبل، مشيراً الى عدم قدرته على التوقيع مع الفريق حتى شهر يناير المقبل، عندما يفتح باب الإنتقالات.

 وعن وجهته المقبله، قال اللحام: الوقت ما زال مبكراً للحديث عن الوجهة المقبلة، سأكون مضطراً للعب خارج الاردن، حتى نهاية العام الحالي، قبل ان تمنح الشارة الخضراء للعب في الاردن ، منوهاً ان نادي معيذر القطري ما زال مرحب به في الفريق، حيث اقيم في الايام القليلة الماضية حفل للفريق، وسُلم اللحام درع تكريمي من الفريق، ونال إشادة الجميع هناك. وعن رؤيته لفريق الرمثا في قادم الايام بقيادة الادارة الجديدة، قال اللحام: الإدارة الجديدة تملك طموح كبير لتحقيق ما تحلم به الجماهير، اتوقع انها قادرة على تحقيق ذلك، لاسيما وانها تدير امور النادي بشكل مميز، مما يجعل المستحيل ممكن.

وبعد سؤال اللحام عن رأيه بمناشدة جماهير النادي للإدارة بضرورة إعادة ابناء النادي الذين ينشطون مع اندية غير الرمثا "الطيور المهاجرة"، قال صاحب ٢٨ عاماً: لا شك إن جميع ابناء النادي في الخارج يرغبون في ان يكونوا مع الفريق الموسم المقبل، وهذا تكليف وليس تشريف، لكن يبقى ذلك القرار بيد الإدارة. وكشف اللحام ما جرى بينه وبين المدير الفني للمنتخب الوطني البلجيكي فيتال، خلال لقاء سريع جمعهما قبل ايام في مناسبة رياضية، قال اللحام ان فيتال اطمأن على سلامته وجاهزيته الفنية والبدنية ، موضحاً انه قام بالحديث معه قليلاً عن تجربته الإحترافية مع معيذر القطري، ولم يتم التطرق لموضوع إستدعائه للمنتخب من عدمه.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير