كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

اسامة قاسم للأنباط: هذه الاسباب وراء نجاحي مع الرمثا

اسامة قاسم للأنباط هذه الاسباب وراء نجاحي مع الرمثا
الأنباط -

 

 

اسامة قاسم للأنباط: هذه الاسباب وراء نجاحي مع الرمثا

 

الانباط - اربد - عمر الزعبي

 

عبر المدير الفني لفريق الرمثا اسامة قاسم عن إعتزازة بما حققه مع الفريق، في الفترة القصيرة والمفصلية التي نجت بالفريق من شبح الهبوط، الى المركز الثامن. وقال قاسم : ما حققته اليوم اعتبره انجاز، لانني اتيت للفريق وكان بحاجة للكثير من العمل، والحمدالله استطعنا تحقيق الهدف، بمجهود جماعي، ولا شك ان تجربة الرمثا تعد من اصعب الإختبارات التي مرت في مسيرتي التدريبية.

وعن اسباب نجاحة مع الرمثا في فترة قصيرة ومهمة وقبلها مع السلط والمنشية، قال قاسم: انا لا املك عصا سحرية، لكن عندما ادخل الى اي فريق، نعمل مملكة خاصة بنا، بها القوانين والمبادئ ومبدأ الثواب والعقاب، نبحث عن زراعة الروح الواحدة والتي لا ترضى الا بالفوز، ومن ثم ندرس جوانب القوة والضعف، ونعمل عليها، ونلعب بطريقة تناسب امكانياتنا ، وكذلك هو الحال بالرمثا، قبل التوقيع معهم، كنت على إطلاع بمستوى اللاعبين ومتابع لمباريات الفريق، وقبلت المهمة لإنني كنت أؤمن بقدرات اللاعبين وقدرتهم على النجاح. واكد قاسم، بإن الرمثا رغم المركز الذي حققه والذي لا يلبي طموحات الجماهير، الا انه كسب الكثير ، من نضوج جيل سيلمع اسمه سنوات طويلة في دوري المحترفين، حيث خسر بطولة، لكنه كسب اسماء كفيلة بإن تجلب له بطولات في السنوات المقبلة.

وعن مستقبله مع غزلان الشمال، وضح قاسم: عقدي مع الفريق يستمر لموسم ونصف، الموسم الكروي لم ينتهي بعد، امامنا استحقاق مهم في بطولة الكأس، علينا مواصلة العمل من اجل تحقيقه، نسعى لان نعمل ضمن الامكانيات ونحقق لقب يكفل بإن يغطي على خيبة الجماهير في الدوري، وبعد بطولة الكأس، ستكون هناك جلسة مع الإدارة، وفي حال تمت الأمور على ما يرام، سنضع خطة جديدة ونبدأ بالعمل على تجهيز فريق منافس على جميع البطولات.وكان اسامة قاسم استلم دفة تدريب الرمثا في اخر اربع جولات من دوري المحترفين، فاز في ثلاث مباريات وتعادل واحدة، كما قاد بالفريق الى دور الثمانية في بطولة الكأس بعد الفوز على البقعة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير