كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

الفيصلي موعد مع التتويج.. ولقاء حاسم بين البقعة والاهلي

الفيصلي موعد مع التتويج ولقاء حاسم بين البقعة والاهلي
الأنباط -

 الانباط- عمر الزعبي

 تختتم اليوم بطولة دوري المحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات، اهمها لقاء الأهلي مع البقعة على ستاد الملك عبدالله في القويسمة،  وابرزها لقاء الفيصلي والجزيرة على ستاد عمان الدولي، حيث تقام جميع المباريات الساعة ١١ ليلاً. وسيكون الأهلي و البقعة في صراع من نوع خاص، على الهروب من بطاقة الهبوط الثانية لمصاف الدرجة الأولى. ويحتاج البقعة  لضمان استمراره بدوري المحترفين، للتعادل أو الفوز حيث يستقر الان في المركز العاشر برصيد "21 نقطة". ولا يوجد طريق امام الأهلي، سوى الفوز  لضمان استمراره بدوري المحترفين، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد "19 نقطة".

وسيكون ستاد عمان الدولي شاهداً على تتويج الفيصلي (٥٠) نقطة بطلاً لدوري المحترفين، عندما يلتقي مع وصيفه الجزيرة "46 نقطة"، في مباراة جماهيريه  وكرنفالية ستكون خارج الحسابات. وبهذا الانجاز، سيتوج  الفيصلي البطل بكأس البطولة للمرة ٣٤، والذي اطلق عليه لقب الشيخ سلطان. وستكون الفرصة سانحة امام عشاقه للاحتفال مع الفريق باللقب الاغلى مع الترتيبات التي اعدتها ادارة النادي بهذا الشان بخروج الفريق في حافلة مشكوفة تجةب شوارع العاصمة تحمل معها كاس الدوري لعرضه امام المواطنين وعشاق الفريق بعد مسيرة ناجحة توجها الازرق بالفوز باثمن لقب .

وعلى  ملعب الحسن في اربد، يستقبل الحسين إربد  السلط، في لقاء معنوي لا اكثر.وضمن السلط  المركز الخامس برصيد "30 نقطة"، وكذلك  الحسين  الذي يحتل المركز الثامن برصيد "23 نقطة".

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير