كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

جوارديولا يمتدح ليفربول ويتمنى الفوز باللقب

جوارديولا يمتدح ليفربول ويتمنى الفوز باللقب
الأنباط -

 لندن - وكالات

اعتبر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي منافسه ليفربول من أفضل الفرق التي واجهها خلال مسيرته التدريبية، مع استمرار الصراع بين الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حتى الجولة الأخيرة هذا الموسم.وخسر ليفربول مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم، وبلغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، وأشار جوارديولا إلى أن تشكيلة المدرب يورجن كلوب تبدو في نفس حالة التألق التي كان عليها برشلونة موسم 2014-2015 عندما فاز الفريق بالثلاثية.
وقال جوارديولا لصحيفة تليجراف: "خلال مسيرتي كمدرب، واجهت فرقًا لا تُصدَّق. هناك فريقان أعتبرهما في مكانة متفردة. الأول برشلونة مع لويس إنريكي في ظل وجود نيمار، و(ليونيل) ميسي و(لويس) سواريز في خط الهجوم، والفريق الآخر هو ليفربول بشكله الحالي".وأضاف: "أعتقد أنهما أفضل فريقين واجهتهما كمدرب. لهذا السبب، فإن الوصول لتلك المرحلة عقب حصد 100 نقطة (الموسم الماضي) هو أكثر ما يشعرني بالرضا كمدرب".
وامتدح جوارديولا أيضًا صلابة تشكيلته بعد أن شقت طريقها ثانية في الصراع على اللقب، بعد تراجعها بفارق 7 نقاط عن المتصدر في كانون الثاني الماضي.وقال المدرب الإسباني: "عندما تكون متراجعًا بفارق 7 نقاط يمكن أن تقول قُضي الأمر، وتفكر بطريقة قمنا بالمهمة الموسم الماضي". وأردف: "قمنا بعكس ذلك. الفارق هو ليفربول. قمنا بنفس العمل (كما كان الحال الموسم الماضي)، وما قمنا به يعد أمرًا لا يصدق، لكن سيكون من المميز إذا ما فزنا بلقب الدوري الممتاز". 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير