كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

اوساكا وديوكوفيتش في صدارة التصنيف العالمي

اوساكا وديوكوفيتش في صدارة التصنيف العالمي
الأنباط -

 روسيا - وكالات

حافظت اليابانية نعومي أوساكا على صدارة جدول تصنيف لاعبات التنس المحترفات الصادر يوم امس، في أسبوع لم يشهد تغييرات بأفضل "10 لاعبات"، متفوقة على التشيكية بترا كفيتوفا والرومانية سيمونا هاليب.
وشهد أول تغيير صعود كل من السويسرية بليندا بينشيتش والإسبانية جاربيني موجوروزا مركز لكل منهما لتحلان في المركزين الـ18 والـ19 على الترتيب، بعد تراجع البلجيكية إليس ميرتينز مركزين. وسجلت اليونانية ماريا ساكاري أكبر صعود في المراكز، بارتقائها 12 مرتبة دفعة واحدة لتحل في المركز الـ39 وذلك بعد تتويجها بلقب بطولة الرباط المغربية على حساب البريطانية جوهانا كونتا.

وحافظ النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، متفوقا على الإسباني رافائيل نادال.ويحتل ديوكوفيتش المركز الأول برصيد 11160 نقطة، ويليه نادال في المركز الثاني برصيد 7765 نقطة، وتقدم السويسري روجر فيدرر مركزا واحدا، حيث بات ثالثا برصيد 5590 نقطة.وتراجع الألماني ألكسندر زفيريف إلى المركز الرابع برصيد 5565 نقطة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير