كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

الفيصلي يتوج باللقب الخميس

الفيصلي يتوج باللقب الخميس
الأنباط -

 الانباط - عمان

تقرر اقامة مباريات الجولة الـ22 والاخيرة، من دوري المناصير لاندية المحترفين، لموسم 2018-2019، عند الحادية عشرة مساء يومي الاربعاء والخميس المقبلين 8 و9 ايار. ويلتقي الاربعاء شباب العقبة مع شباب الاردن على ستاد الامير محمد، فيما يلاقي ذات راس نظيره الصريح على ستاد الملك عبدالله الثاني، ويحتضن ستاد الحسن لقاء الرمثا مع الوحدات.

وتختتم المباريات الخميس، حيث يلاقي الحسين نظيره السلط على ستاد الحسن، والاهلي مع البقعة على ستاد الملك عبدالله، فيما يحل الفيصلي ضيفا على الجزيرة على ستاد عمان.وينتظر الفيصلي تتويجه باللقب عقب مباراته مع الجزيرة، بعد ان حسم اللقب رسمياً مع نهاية الجولة الـ 21 وقبل الاخيرة، بتصدره قمة الترتيب بـ 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الجزيرة صاحب المركز الثاني، فيما كان ذات راس اول الفرق التي هبطت لمصاف الدرجة الاولى، فيما سيتحدد هوية الفريق الثاني الذي سيرافقه عقب نهاية مباراة الاهلي مع البقعة.ويتصدر الفيصلي الترتيب بـ 50 نقطة، ثم الجزيرة 46، الوحدات 42، شباب الاردن 38، السلط 30، شباب العقبة 26، الصريح 23، الحسين 23، الرمثا 22، البقعة 21، الاهلي 19، ذات راس 9.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير