كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

الحوامدة رئيسا لنادي الوحدات

الحوامدة رئيسا لنادي الوحدات
الأنباط -

 الانباط-عمان

 

فاز الدكتور بشار الحوامدة برئاسة نادي الوحدات لأول مرة في ولاية تمتد ثلاث سنوات قادمة بعد إنتخابات صعبة جرت يوم اول أمس الجمعة بمقر النادي في مخيم الوحدات.وجاء فوز الحوامدة على حساب الرئيس السابق يوسف الصقور المختار بفارق 9 أصوات بعد إنتخابات ظلت نتيجتها غير محسومة حتى اللحظات الاخيرة. وشارك في عملية الاقتراع 2368 من أعضاء الهيئة العامة للنادي.وحصل الحوامدة على 1152 صوتا مقابل 1143 صوت ليوسف الصقور.

وتمكن كل من زياد شلباية، غصاب خليل، زيد ابو حميد، وليد السعودي، عوض الاسمر، حاتم ابو معيلش، علي مسلم، عبد الرحمن النجار، بسام شلباية، خالد ابو قوطة من حسم مقاعد مجلس الإدارة.

وحصلت كتلة  “وحدات البطولات” التي ترأسها الحوامدة على 8 مقاعد في مجلس الإدارة , مقابل مقعدين لكتلة “أبناء النادي” التي ترأسها الصقور.

وبلغ عدد المقترعين 2368 عضواً من أصل 3911 وهو ما يمثل نحو 60% , وهي نسبة جيدة وتعطي مؤشر على حرص الهيئة العامة على إفراز هيئة إدارية قادرة على النهوض بالنادي , حيث أقيمت الانتخابات بمن حضر بعد أن كانت تأجلت قبل نحو أسبوعين لعدم توفير النصاب القانوني في الاجتماع الأول والمحدد بالأغلبية المطلقة (النصف +1) اي ما يقارب 1956 عضوا.

وقبل البدء بالإجراءات الانتخابية التنظيمية رسمياً قدم المرشح المستقل (سامي دحبور) انسحابه رسمياً من سباق المنافسة على الترشح لعضوية الهيئة الإدارية , ليستقر عدد المرشحين المستقلين عند 12 عضواً بالإضافة إلى المرشحين عن كتلتي “أبناء النادي” و “وحدات البطولات”

الشأن المالي: بلغت إيرادات النادي حتى نهاية السنة المالية بتاريخ 31/12/2018 مبلغ (1.391.284 دينار) فيما بلغت المصاريف مبلغ (1.452.149 دينار) أي أن العجز المالي يقارب (60865 دينار) حتى 31/12/2018.

بلغت قيمة المستحقات المالية العائدة إلى النادي (212091 دينار) وهي منذ بداية السنة الحالية حتى 30/3/2019. بلغت قيمة المستحقات المالية حتى تاريخ 30/3/2019 (432495 دينار). بلغت قيمة المستحقات المالية (الرواتب) لشهر نيسان (55081 دينار).

مديونية النادي الحالية تقارب (281269 دينار).

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير