كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

"الصفقة تمت".. ريال مدريد أنهى التعاقد مع بديل رونالدو

الصفقة تمت ريال مدريد أنهى التعاقد مع بديل رونالدو
الأنباط -

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن ريال مدريد الإسباني قد حسم بشكل نهائي صفقة انتقال المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لصفوفه الصيف المقبل، وهو اللاعب الذي كان برشلونة يسعى للحصول على خدماته.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد أكمل التوقيع مع نجم أينتراخت فرانكفورت، لوكا يوفيتش، مقابل 60 مليون يورو، كما وضعت الصحيفة صورة اللاعب على غلاف عددها السبت.

ويبدو أن أمام اللاعب الشاب ذو الـ 21 عاما مهمة صعبة جدا، وهي تعويض غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل الصيف الماضي ليوفنتوس، فغابت الأهداف بشكل كبير عن "الملكي"، وعانى كثيرا من موسم متذبذب.

سجل يوفيتش 26 هدفا خلال الموسم حتى الآن مع ناديه الألماني، وهو ثاني هداف في بطولةاليوروبا ليغ برصيد 9 أهداف بعد أوليفييه جيرو لاعب تشلسي (10 أهدفاف)، كما يحتل المركز الثاني بترتيب هدافي البوندسليغا برصيد 17 هدفا خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وقالت الصحيفة إن فرانكفورت سيحصل على 48 مليون يورو من الصفقة، بينما سيحصل نادي يوفيتش السابق، بنفيكا البرتغالي، على 12 مليون يورو، ليكون المجموع 60 مليون يورو.

وسيكون بذلك يوفيتش أول التعاقدات الهجومية للفرنسي زين الدين زيدان، الذي عاد لتدريب "الملكي" مؤخرا بعد استقالته في مايو 2018.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير