كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

 سحاب يستعد للتتويج في دوري الدرجة الاولى

 سحاب يستعد للتتويج في دوري الدرجة الاولى
الأنباط -

 الانباط - عمان

ينتظر فريق نادي سحاب اليوم، مباراته امام السرحان، على ملعب الامير محمد في الزرقاء، من اجل التتويج بلقب دوري الدرجة الاولى لكرة القدم. وكان فريقا سحاب ومعان قد حسما بطاقتي الصعود لمصاف اندية المحترفين , فيما هبط رسميا فريق الوحدة للدرجة الثانية , بانتظار مباريات الاسبوع الاخير لتحديد هوية الفريق الاخر الهابط للثانية.

وتختتم مباريات الجولة اليوم باقامة 4 مواجهات , فيلتقي في الاولى كفرسوم مع شباب الحسين على ملعب الحسن , فيما يواجه الطرة نظيره اليرموك على ملعب الامير هاشم , بينما تقرر اجراء تعديل على موعد مباراة دار الدواء مع اتحاد الرمثا والتي كانت مقررة عند الخامسة على ستاد الامير محمد من يوم امس الجمعة .. لتقام وحسب التعديل الجديد عند الخامسة اليوم على ملعب جرش. وعلى ملعب الامير محمد الذي يحتضن لقاء “البطل” سحاب الذي ضمن اللقب مع نظيره السرحان , حيث سيتم تتويجه بعد نهاية المباراة بكأس البطولة وميداليات المركز الاول.وكان في بداية الاسبوع كل من الكرمل وبلعما حققا الفوز، على حساب كل من العربي والمنشية ،وجاء فوز الكرمل على العربي بثلاثة اهداف نظيفه، في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب الامير هاشم في الرمثا.

ثلاثية الكرمل حملت امضاء المحترف مايكيل وانس ابو طعمية ومحمد نصيرات، ليصبح رصيد كلا الفريقان ١٨ نقطة، وفي لقاء اخر، حقق بلعما فوزاً مثيراً على المنشية ٣-٢، في لقاء جمعهما على ارضية ملعب الامير محمد في الزرقاء.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير