كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

قمة مرتقبة بين الجزيرة وشباب الاردن والفيصلي يستقبل البقعة

قمة مرتقبة بين الجزيرة وشباب الاردن والفيصلي يستقبل البقعة
الأنباط -

 

 

قمة مرتقبة بين الجزيرة وشباب الاردن والفيصلي يستقبل البقعة

الانباط- عمان

يلتقي فريق الفيصلي فريق البقعة، في السابعة والنصف مساء اليوم، على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الاسبوع قبل الاخير من دوري المحترفين.الفيصلي يبحث عن تحقيق الفوز وحسم اللقب رسميا دون النظر لنتيجة الجزيرة وشباب الأردن، حيث يتصدر حالياً الترتيب "47" نقطة، وفوزه سيجعل رصيده يرتفع إلى النقطة "50" وبالتالي يتوج بطلاً للمسابقة للمرة 34، وهو الذي يمتلك أكثر من خيار لتحقيق ذلك.وكان الفيصلي فاز على البقعة ذهابا بنتيجة "3-1"، سجلها عمر هاني وبهاء عبد الرحمن، وعبد الرحمن بدوان "خطأ في مرماه". من جانبه، يدرك البقعة أن المباراة تعني له الكثير، فالخروج بنتيجة الفوز أو التعادل على أقل تقدير، سيبعده عن الدخول بالحسابات المعقدة للهبوط، حيث يحتل المركز التاسع برصيد "21 نقطة".

وفي قمة الاسبوع يلتقي الجزيرة مع شباب الأردن على إستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة وفي نفس التوقيت في مباراة مرتقبة ومهمة. ويسعى الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد "43 نقطة" إلى تحقيق الفوز للابقاء على حظوظه في المنافسة على اللقب، على اعتبار أن التعادل أو الخسارة قد تفقده رسميا حظوظه بالمنافسة على اللقب.

وكان الجزيرة حقق فوزا مهما بالجولة الماضية على الصريح "3-1"، ويعيش في حالة معنوية مرتفعة بعدما حسم تأهل للدور الثاني بكأس الاتحاد الآسيوي باجيتازه النجمة اللبناني بثلاثية دون رد.

المواجهة لن تكون سهلة على الجزيرة فهو يواجه فريقا عنيدا تراوده الأطماع في تحسين موقعه، حيث يستقر بالمركز الرابع برصيد "38 نقطة".

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير