أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

ندوة حول نبذ العنف والتطرف والحث على التسامح في المفرق

{clean_title}
الأنباط -

 نظم قسم الإرشاد في مديرية التربية والتعليم لقصبة المفرق اليوم، في مدرسة الفدين الثانوية للبنات ندوة بعنوان "نبذ العنف والتطرف الفكري والحث على التسامح " بحضور رئيس قسم الإرشاد طلال أبو عليم ورئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور غالب ابو ناموس وأولياء الأمور وطلبة المدرسة .
وتحدث أبو عليم عن اهمية البرامج المتخصصة لمحاربة التطرف الفكري والعنف بجميع أشكاله، يكون موجها لطلبة المدارس كون هذه الظواهر تشكل خطرا على الشباب، مبينا انه سيكون هناك تكثيف لبرامج التوعية غير هذا المجال من خلال قسم الإرشاد .
واشار رئيس قسم التطوير التربوي الدكتور غالب أبو ناموس إلى أهمية نشر التوعية بين فئات المجتمع خصوصا في جانب العنف بجميع أشكاله والذي يؤثر على المجتمع والى ضرورة تكييف برامج التوعية في التطرف الفكري .
وبينت مديرة المدرسة أحلام شديفات ان المدرسة تسعى من خلال إقامة مثل هذه الندوات واللقاءات إلى نشر الوعي الفكري ونبذ العنف والتطرف ونشر ثقافة التسامح بين الطلبة .
وخلال الندوة جرى عرض فيلم قصير عن ظاهرة العنف والتطرف كما قدمت طالبات المدرسة عرضا مسرحيا بعنوان ( لا للعنف).