كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

دائرة الحكام تطمئن على جاهزية مخادمة ومؤنس والبكار لـ "مونديال الشباب"

دائرة الحكام تطمئن على جاهزية مخادمة ومؤنس والبكار لـ مونديال الشباب
الأنباط -

 الانباط – عمان

 اطمأنت دائرة الحكام، في اتحاد كرة القدم، على جاهزية طاقم الحكام الدولي الاردني، الذي سيشارك بادارة مباريات نهائيات كاس العالم للشباب 2019 والتي تقام في بولندا، خلال الفترة من 25 ايار وحتى 15 حزيران المقبلين.

وحسب مسؤول الدائرة ناصر درويش، اجتاز طاقم الحكام المكون من ادهم مخادمة، احمد مؤنس ومحمد البكار الاختبارات البدنية بنجاح، والتي جرت باشراف دوريش، والدكتور حسن الخالدي ومسؤول اللياقة فهد هاشم على مضمار ستاد عمان الدولي.

والطاقم الاردني واحد من ثلاثة طواقم، اختارهم الاتحاد الدولي من قارة آسيا، لهذا الحدث العالمي، حيث اختار من سلطنة عمان الحكام احمد الكاف وابو بكر العمري وراشد الغيثي، فيما كان الطاقم الثالث من سنغافورة بقيادة محمد بن جهري.

ويأتي اختيار الطاقم الاردني من قبل "فيفا"، تتويجاً للمسيرة المميزة للحكام الاردنيين، على المستوى القاري والعالمي.

وتشهد البطولة التي تقام كل سنتين، مشاركة اربعة منتخبات من قارة آسيا وهي: السعودية، قطر، اليابان، كوريا الجنوبية، ويحمل لقب النسخة الماضية المنتخب الانجليزي بفوزه على فنزويلا في العام 2017.

من ناحية اخرى، اختتمت السبت 27 نيسان، اعمال معسكر الحكمات الذي اقامته الدائرة في العقبة لرفع الجاهزية الفنية والبدنية استعداداً للدوري النسوي للمحترفات الذي سينطلق في آيار المقبل.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير