كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

إختبار صعب للفيصلي وديربي منتظر في الشمال

إختبار صعب للفيصلي وديربي منتظر في الشمال
الأنباط -

 الانباط - عمان

 تتجه انظار متابعي كرة القدم الاردنية، صوب استاد الحسن باربد، الذي سيكون شاهداً على ديربي الشمال الذي يجمع الرمثا مع الحسين اربد.


وتعتبر المباراة غاية بالأهمية لفريق الرمثا الذي سيكون مطالباً بتحقيق الفوز للمحافظة على آماله بالبقاء، فخسارته قد تعقّد حساباته في الاستمرار بدوري المحترفين.

ويدخل الرمثا المباراة، منتشياً بفوز حققه في الجولة الأخيرة على ذات راس "3-0"، إلى جانب ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه بعدما تأهل الفريق لدور الثمانية لبطولة كأس الاردن.

ويحتل الرمثا المركز العاشر على سلم الترتيب برصيد "16 نقطة" ويتقدم بفارق الأهداف فقط عن الأهلي.

ولن يكون الحسين اربد صيداً سهلا، حيث يتطلع لاستعادة انتصاراته بعدما خسر في الجولة الماضية أمام الفيصلي 0-2.

ويستقر الحسين اربد بالمركز السابع برصيد "23 نقطة" وسيخوض المباراة بدون ضغوط كبيرة على عكس منافسه الرمثا.

ويختتم الفيصلي "المتصدر" لقاءات الجولة، بمواجهة منتظرة مع فريق الأهلي تجمعهما على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

ويتصدر الفيصلي برصيد "44 نقطة" متقدماً بفارق "4" نقاط عن أقرب مطارديه الجزيرة.

وفي حال خسارة الجزيرة والوحدات في الجولة الحالية، وفوز الفيصلي فإنه سيحسم اللقب رسمياً.

وعلى الجهة المقابلة، فإن الأهلي الذي خسر مؤخراً أمام الوحدات 0-2، في جولة مؤجلة، يسعى لتحقيق الفوز على الفيصلي أملاً بتعزيز حظوظه بالبقاء.

ويحتل الأهلي المركز قبل الأخير برصيد "16 نقطة"، وخسارته قد تزيد من مصاعبه في تحقيق طموحاته في الاستمرار بدوري المحترفين، لذلك سيجتهد من أجل تجنب الخسارة على أقل تقدير.
من لقاء سابق بين الوحدات والعقبة

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير