أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

العتوم والدغمي يؤكدان استمرارية التعاون والتشاركية

{clean_title}
الأنباط -

رئيس جامعة آل البيت يلتقي برئيس بلدية المفرق الكبرى

 المفرق- الأنباط- يوسف  المشاقبة

  التقى رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم امس رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي حيث تم بحث أوجه التعاون المشتركة بين الجامعة والبلدية . 

واكد العتوم حرص الجامعة على الانفتاح مع كافة المؤسسات الوطنية والمجالس البلدية والمجتمع المدني والمحلي في التنسيق المستمر لإقامة الانشطة والبرامج والمشاريع التي تعود بالفائدة على المجتمعات المحلية في محافظة المفرق .

واشار الى ان التعاون مع البلدية مستمر في سبيل الوصول الى تعاون مثمر في اقامة مشاريع تنموية بين الجانبين تسهم في تحقيق تنمية مستدامة هادفة تخدم الجميع ، منوها ان ابواب الجامعة مفتوحة لجميع البلديات للمساهمة في خدمة المجتمع المحلي .   

 بدوره، عبر الدغمي عن شكره وتقديره الى رئيس الجامعة ورؤيته الثاقبة نحو الانفتاح والتشبيك مع البلدية والتي تعد نقلة نوعية للجامعة في خدمة التعليم والمجتمع المحلي والتي ستشهد الجامعة في عهد الرئيس العتوم  انطلاقة جديدة من شأنها ان تسهم في رفع مستوى التعاون والتشاركية بين البلدية والجامعة في تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع الرائدة .                                    واكد، ان البلدية ستتعاون مع الجامعة، بعد ان وجدنا من رئيسها الدعم والمبادرة غير المسبوقة في الشراكة الحقيقية لإقامة مشاريع  تنموية مستدامة تعود بالفائدة على الجانبين وايضا اهالي محافظة المفرق .