أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

العتوم يثمن مبادرة الأمن العام ويؤكد استعداد الجامعة لإنجاح الحملة الوطنية

{clean_title}
الأنباط -

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة   

 أكد رئيس جامعه إلى البيت الأستاذ الدكتور عدنان  العتوم على أهمية وقوف الجميع في التصدي لافة  المخدرات وجميع السلبيات التي تواجه المجتمع الأردني مثل إطلاق  الأعيرة النارية في الأفراح والمناسبات .

 جاء حديث الدكتور العتوم  خلال توقيعه  على وثيقه الحملة  المليونية  للتصدي لافة  المخدرات وظاهرة اطلاق الاعيرة النارية التي أطلقتها مديرية الأمن العام بهذا الخصوص .

 واشار الأستاذ الدكتور  العتوم إلى اهمية مشاركة الجامعة في هذه  الحملة من منطلق المسؤولية الوطنية والمجتمعية للجامعه ولحماية الأجيال والطلبة وضرورة تكاتف جميع الجهود  للتصدي لهذه الآفات و السلبيات  و إبراز أضرار  هذه الآفات وسلبياتها على الفرد والمجتمع بشكل عام .

وثمن  الأستاذ الدكتور العتوم  التعاون القائم ما بين  مديرية الأمن العام  والمؤسسات التعليمية لمواجهة كل ما من شأنه الإضرار بأمن الوطن و المواطن وعلى هذه المبادرة النبيلة .

وأكد  الأستاذ الدكتور العتوم على جهود مديرية الأمن العام في حماية  أمن الوطن والمواطن وحمايتها للارواح والممتلكات وتصديها لكل الآفات المجتمعية وعلى رأسها المخدرات  .

 وأكد الأستاذ الدكتور العتوم  ان التوقيع على الحملة  من قبل أسرة الجامعه  والطلبة دليل على ان الجامعة مثل باقي مؤسسات الوطن التي تحرص أن ينعم الوطن بالأمن والإمان ،  مبديا استعداد الجامعة  لتقديم كل التسهيلات لانجاح هذه الحملة الوطنية.//