المفرق

المشاركون يؤكدون اهمية المحافظة على نظافة الاماكن العامة والسياحية في المحافظة

{clean_title}
الأنباط -

 العدوان يرعى فعاليات الحملة الوطنية للبيئة في موقع ام الجمال السياحي    

   المفرق - الأنباط -  يوسف المشاقبة   

  شاركت الفعاليات الرسمية والشعبية الشبابية والنسائية في محافظة المفرق بالحملة الوطنية للمحافظة على البيئة وذلك في موقع ام الجمال السياحي في البادية الشمالية .  

محافظ المفرق ياسر العدوان وخلال رعايته الحملة اكد اننا معنيون جميعا بالمحافظة على البيئة وذلك بالحرص الموصول على نظافة مدننا لتكون الأجمل دائما بالتركيز على الحملات التشاركية والتي من شأنها ان تسهم في تحقيق الأهداف الرئيسية  من مثل الحملات الوطنية .

واشار العدوان الى ان الحملة الوطنية في موقع ام الجمال السياحي جاءت لاهمية المنطقة الاثرية المميزة على مستوى المنطقة والعالم وبما يحافظ على نظافة هذه المدينة السياحية وجذب السواح لها .

ودعا العدوان الجميع الى ضرورة ديمومة هذه الحملات كلا حسب منطقته والتقيد بالارشادات المتبعة بهذا الخصوص وتوعوية المواطنين بذلك . 

مدير بيئة المفرق المهندس علي ارحيل اكد بدوره اهمية الحملة الوطنية والتي جاءت تزامنا مع اطلاقها  في المحافظات لايصال رسالة مهمة الى المواطنين بضرورة المحافظة على نظافة الأماكن العامة والسياحية والتي هي واجب الجميع لتكون هذه المواقع اجمل دائما .  وبين المهندس ارحيل  ان هذه الحملة جاءت ضمن مبادرة« اردن النخوة » والتي تستهدف مثل هذه المواقع من خلال المحافظة عليها .    رئيس بلدية ام الجمال الجديدة حسن الرحيبة  شكر الجميع على مشاركتهم بهذه الحملة الوطنية والتي تعد نقلة نوعية نحو بيان دور ابناء الوطن بالمحافظة على البيئة والنظافة العامة لمثل هذه المواقع السياحية لما لمنطقة  ام الجمال  من اهمية كبيرة محليا و عالميا . 

          واضاف الرحيبة  ان البلدية وضمن خططها تسعى جاهدة وبتشاركية مع الجميع على استمرارية اعطاء هذا الموقع الاهتمام الكبير لقرب ترشحه ضمن قائمة التراث العالمي .

 يشار الى انه قد شارك في الحملة  الحكام الإداريون ومدراء الدوائر المعنية  والفعاليات الشبابية والنسائية من مختلف مناطق المحافظة// .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )