المفرق

بصبوص يؤكد استمرارية دعم وتحفيز الكوادر المبدعة في البلدية لمواصلة عطائها وخدمة مدينة المفرق .

{clean_title}
الأنباط -

مجلس بلدي المفرق  يكرم الموظف وائل الشبيل لتميزه في العمل    

  المفرق – الأنباط - يوسف المشاقبة  

  اكد رئيس بلدية المفرق الكبرى بالإنابة سامي يصبوص اننا حريصون على دعم الموظف المتميز والذي يعمل من أجل خدمة الوطن والمحافظة على مصلحة البلدية ووفق التعليمات والانظمة المعمول بها .   

  وأضاف بصبوص خلال حفل تكريم الموظف وائل الشبيل مدير مركز التدريب والتطوير في البلدية وبحضور اعضاء المجلس البلدي اهمية استمرارية تحفيز وتجشيع الموظفين وكافة كوادر البلدية نحو التميز والابداع والتفاني في العمل والذي نعتبره اساس تفوق ونجاح اي مؤسسة .

واشار بصبوص الى ضرورة العمل كفريق واحد من اجل تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين ، منوها الى دور رئيس وأعضاء  المجلس البلدي في تنفيذ ما هو مخطط له لتكون بلدية المفرق الكبرى بموظفيها قادرين على مواصلة مسيرة العمل والأبداع والذي نفاخر بوجود مثل هذه النخبة من العاملين المميزين لحفزهم نحو الابداع في العمل دائما .

مدير مركز التدريب والتطوير ورئيس قسم المشتريات وائل الشبيل اعتبر بدوره تكريمه لجميع العاملين في البلدية والذي يعطي المزيد من المثابرة والعمل المخلص لخدمة بلديتهم والمواطنين . 

  ووجه الشبيل شكره وتقديره لرئيس واعضاء المجلس البلدي على هذه اللفتة الكريمة والتي تعد جسر تواصل ما بين الموظفين والمجلس البلدي للقيام بالمهام المطلوبة على اكمل وجه.//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )