أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

شركس :  الدينار الأردني بخير لنجاح السياسة النقدية المدروسة المتبعة

{clean_title}
الأنباط -

 

خلال محاضرة لنائب البنك المركزي الأردني

 الانباط - يوسف المشاقبة

بدعوة من عمادة كلية الإقتصاد والعلوم الإدارية  جامعة آل البيت ألقى الدكتور عادل شركس نائب محافظ البنك المركزي الأردني  محاضرة بعنوان السياسة التقدية في الأردن  وبحضور أعضاء هيئة التدريس في الجامعة وجمع غفير من الطلبة.                                واكد الدكتور شركس ان الدينار لا زال بخير وإن السياسة النقدية التي ينتهجها البنك المركزي تجاهه هي سياسة حكيمة مدروسة هدفها الأول والأخير حمايته  في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة التي تعصف في المنطقة.

وفي نهاية المحاضرة التي قام بادارتها عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية الاستاذ الدكتور بهجت الجوازنة اجاب على أسئلة الحضور واستفساراتهم.