كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

 ام القطين يبعث رسالة من الدرجة الثانية.. لا يوجد مستحيل والإحتراف مجرد كذبة ..! 

 ام القطين يبعث رسالة من الدرجة الثانية لا يوجد مستحيل والإحتراف مجرد كذبة  
الأنباط -

 الانباط – عمر الزعبي

 عندما قرر إتحاد الكرة فتح الباب أمام اندية الدرجة الاولى والثانية للمشاركة في بطولة الكأس, إمتعضت بعض أندية المحترفين, وقالت إن العديد من المباريات ستكون مجرد مضيعه للوقت, مع إستنزاف للجهد وأكثر عرضه للإصابات, لكن رد تلك الاندية, كان في المستطيل الأخضر, عندما واصل أم القطين تفوقه على أندية المحترفين, وأضاف الصريح من دوري المحترفين , الى قائمة ضحاياه.

 

نادي ام القطين التابع إدارياً لمحافظة المفرق, بعث رسالة لجميع رواد الكرة الأردنية, انه لا فرق في المستوى بين أندية المحترفين, وأندية الدرجة الاولى والثانية وحتى بعض أندية الدرجة الثالثة, واكبر دليل وبرهان, النتائج التي حققتها بعض الاندية, من الدرجات الغير محترفه, مع أندية المحترفين.

 

ام القطين الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية, كان حديث الشارع ليلة الخميس الماضي, عندما أقصى فريق الصريح " دوري المحترفين" بالفوز عليه بنتيجة 3-1 , وكان قبل ذلك هزم الحسين اربد بنتيجة 2-1 , ليحجز مقعده في الدور الثمن النهائي, ويسجل بذلك افضل نتيجة بتاريخه الكروي.

 

والحديث ليس فقط على صعيد الأندية فحسب, بل على صعيد اللاعبين, فمن شاهد مستوى وليد الدرابسة مهاجم ام القطين, وعدد من زملاءه اللاعبين, يدرك تماماً انه لا يوجد فرق بين لاعبين الاندية الغير محترفيه مع الاندية المحترفه, خصوصاً وان مستوى مهاجم ام القطين, أفضل بكثير من عدد من مهاجمي اندية المحترفين, منهم المحترفين ومنهم المحليين

 

وليس فقط ام القطين من احدث المفاجأة, بل نادي الكرمل أيضا, الذي أطاح بالسلط, أحد افضل فرق دوري المحترفين في مرحلة الذهاب, بعد اللجوء الى ركلات الجزاء وخطف البطاقة لصالح الكرمل.

 

وسيكون احدى الفريقان ( ام القطين , الكرمل ) على موعد مع نصف النهائي, لإنهما سوف يتواجهان في الدور الثمن النهائي, مما يجعل احدهما مرشح ان يكون الحصان الاسود في البطولة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير