كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

 صدام ناري بين روما وانتر ميلان.. ويوفنتوس بحاجة لنقطة امام فيورينتينا

 صدام ناري بين روما وانتر ميلان ويوفنتوس بحاجة لنقطة امام فيورينتينا
الأنباط -

 

 

الانباط – وكالات

 

يحتاج نادي يوفنتوس إلى نقطة واحدة أمام ضيفه فيورنتينا، اليوم السبت، لكي يتوج رسميا بلقب الدوري الإيطالي، للمرة الثامنة على التوالي.

ولا يواجه يوفنتوس، أي صعوبة في سبيل الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي في ظل تربعه على صدارة جدول الترتيب بفارق 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه نابولي، قبل 6 جولات من نهاية الموسم.

ويلتقي نابولي مع ضيفه أتلانتا، الإثنين المقبل، في الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة، علما بأن المباريات التسع الأخرى لتلك الجولة ستقام اليوم السبت.

وضمن نابولي، المشاركة في النسخة التالية من دوري الأبطال، في الوقت الذي يتطلع فيه إنتر ميلان للحفاظ على موقعه في المركز الثالث، لكن عليه أن يتخطى عقبة ضيفه روما.

ويحتل روما، المركز الخامس برصيد 54 نقطة بفارق 6 نقاط عن إنتر ميلان، فيما يحل ميلان في المركز الرابع برصيد 55 نقطة قبل مباراته أمام مضيفه بارما، ويأتي أتلانتا سادسًا برصيد 53 نقطة.


ويعيش روما، مسيرة متباينة في الموسم الحالي، وأقدم الفريق على الاستعانة بجهود المدرب كلاوديو رانييري الشهر الماضي.

ويحلم لاتسيو صاحب المركز السابع بالتأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، وعزز الفريق فرصه في تحقيق مبتغاه من خلال الفوز على أودينيزي مساء الأربعاء الماضي.

ويلتقي لاتسيو، مع ضيفه كييفو الذي هبط رسميا للدرجة الثانية.

وفي مباريات أخرى، يلتقي جنوى مع تورينو، وأودينيزي مع ساسولو، وكالياري مع فروسينوني، وإمبولي مع سبال.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير