كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

مدرب يوفنتوس يعلق على "رحيل رونالدو"

مدرب يوفنتوس يعلق على رحيل رونالدو
الأنباط -

علق المدير الفني ليوفنتوس ماسيمليانو أليغري، على التقارير الصحفية الأخيرة التي تحدثت عن إمكانية رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو عن بطل الدوري الإيطالي بعد نهاية الموسم المقبل.

وقالت صحيفتا "لا ريبابليكا" و"غازيتا ديللو سبورت" الإيطاليتان، إن أفضل لاعب في العالم 5 مرات سابقة يشعر بإحباط شديد، في أعقاب توديع يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، على يد أياكس أمستردام الهولندي، وهو ما يعني غياب رونالدو عن نصف نهائي المسابقة الأوروبية الأم للمرة الأولى منذ 9 سنوات.

إلا أن أليغري نفى هذه التقارير بشكل ضمني، عندما قال، الجمعة، أن "رونالدو مستقبل يوفنتوس".

وأضاف مدرب متصدر الدوري الإيطالي في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة فيورنتينا المقررة السبت: "لديه زملاء رائعون وسيتمتع بالشيء ذاته الموسم المقبل".

وعن شعور رونالدو (34 عاما) بخيبة الأمل، قال مدربه: "لقد كان محبطا مثل أي أحد (في الفريق). دوري أبطال أوروبا هدفنا كل موسم".

لكنه استطرد: "وجود رونالدو في الفريق لا يضمن الفوز بالبطولة. كرة القدم ليست علما. انظر إلى برشلونة (الإسباني). لقد تأهلوا إلى نصف النهائي لأول مرة منذ 4 سنوات".

وانتقل النجم البرتغالي إلى يوفنتوس من ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي مقابل 130 مليون يورو، بعقد يمتد لأربعة مواسم، ويعني رحيله المزعوم بعد انتهاء الموسم المقبل أنه سيقضى نصف فترة التعاقد فقط في تورينو.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير