كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

ميسي ينهي احلام الشياطين والمدرب سعيد

ميسي ينهي احلام الشياطين والمدرب سعيد
الأنباط -

 برشلونه - وكالات

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد ولاعب برشلونة، فريقه للتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتسجيله هدفين من ثلاثية البلوجرانا النظيفة بمرمى ضيفه مانشستر يونايتد، امس الاول على ملعب "كامب نو" في إياب ربع النهائي. وسجل ميسي الهدفين في الدقيقتين (16 و20)، بينما أضاف فيليبي كوتينيو الهدف الثالث في الدقيقة (61). وكان لقاء الذهاب على ملعب "أولد ترافورد" قد انتهى بفوز الفريق الإسباني بهدف نظيف، سجله مدافع اليونايتد لوك شاو بالخطأ في مرماه.

من جهة اخرى أعرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالانتصار 3-0 على مانشستر يونايتد،  وقال فالفيردي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "قدمنا مباراة رائعة، رغم أننا واجهنا صعوبات في البداية، ولكن بعد ذلك قمنا بترتيب أوراقنا". وأضاف "في أول 5 دقائق، كانت الأمور صعبة، ولكننا سيطرنا بعد ذلك حتى النهاية، وبمجرد أن وجدنا مخرجًا، أصبح كل شيء أكثر وضوحًا".
وبسؤاله عن ميسي، أجاب "هو يظهر في مثل هذه المباريات دائمًا، وليس في أوقات مُحددة، ويمتلك ميزة التسجيل ويتحمل العبء الهجومي للفريق". وتابع "احتفال كوتينيو بهز الشباك؟ لم أشاهده ولا أعرف ما يقصده، ولكني استمتعت بالهدف، والذي أثبت استغلالنا للتفاصيل الصغيرة أمام الخصم".

والتزم اللاعب البرازيلي، الهدوء في احتفاله بالهدف، واضعًا إصبعيه في أذنيه وهو ينظر إلى مدرجات الكامب نو، في رسالة فحواها أنه لا يلتفت للانتقادات أو شائعات الاستغناء عن خدماته بنهاية الموسم الجاري. وتابع "نحن في فريق يطالب بالكثير، يجب علينا الفوز بكل شيء وأن نلعب بشكل جيد، وهناك عبء إعلامي وكلنا مُعرضون للنقد، وهو أمر ليس سهلًا". وأردف "تسجيل كوتينيو للأهداف بشكل دائم أمر غير ممكن، نحن جميعًا بشر ويجب علينا أن نتعايش مع العالم الذي نحن فيه". واختتم بالحديث عن الخصم المقبل في نصف النهائي بقوله "هذه مسابقة دوري الأبطال، نتيجة المباراة الأولى بين ليفربول وبورتو لا تضمن أي شيء، وليفربول هو المُفضل للتأهل، لكننا سنرى غدًا ماذا سيحدث".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير