كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

لينارد يفسد عيد ميلاد دينيس

لينارد يفسد عيد ميلاد دينيس
الأنباط -

 اميركا - وكالات

امضى الكندي دينيس شابوفالوف، عيد ميلاد للنسيان، بعد أن خسر (5-7)، و(6-3)، و(6-1) ، أمام الألماني يان لينارد شتروف غير المصنف في الدور الأول من بطولة مونتي كارلو للأساتذة للتنس.
وظهر شابوفالوف، الذي أكمل 20 عاما، بصورة رائعة في بطولة ميامي المفتوحة وتأهل لنصف النهائي، لكنه واجه صعوبات كبيرة في استعادة ذلك الإيقاع ليرتكب 10 أخطاء مزدوجة في أول مباراة يخوضها على أرض رملية هذا الموسم.وقاتل شابوفالوف، المصنف 15، ونجح في اقتناص المجموعة الأولى، لكنه سرعان ما تراجع أمام شتروف الذي كسر إرسال منافسه الكندي مبكرًا في المجموعة الثانية قبل أن يمضي قدما لينهي المباراة ويحقق الفوز في أقل من ساعتين.
وفرط البريطاني كايل ادموند، الذي يحتل قمة تصنيف لاعبي بلاده، في تقدمه المبكر في المجموعة الأولى وفاز مرة واحدة في آخر 13 شوطا ليخسر بنتيجة 4-6 و6-3 و6-1 أمام الأرجنتيني دييجو شوارتزمان. وفي وقت سابق نجح الإسباني روبرتو باوتيستا اجوت في العودة من التأخر بمجموعة ليفوز على الأسترالي جون ميلمان 3-6 و6-1 و6-1 ليتأهل للدور التالي ليواجه مواطنه رفائيل نادال الفائز بلقب البطولة 11 مرة.وستكون مواجهة اليوم الأربعاء أول مباراة يخوضها نادال المصنف الثاني عالميا منذ إصابته في الركبة في انديان ويلز الشهر الماضي.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير