كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

اثارة وتشويق في دوري المحترفين والاولى

اثارة وتشويق في دوري المحترفين والاولى
الأنباط -

 الانباط - عمان

اشتعلت الاثارة ومعها التشويق في بطولتي دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، ودوري أندية الدرجة الاولى، مع بقاء 3 جولات فقط على نهاية البطولتين. وتتجلى الاثارة في البطولتين في المنافسة على اللقب والهروب من شبح الهبوط، ما دفع المتابعين للتنبؤ باثارة وندية في الامتار الاخيرة من البطولتين. على صعيد دوري المناصير للمحترفين، ورغم تقدم الفيصلي صاحب الـ44 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة، إلا أن المنافسة ما تزال مستمرة، ما يضفي نوعا من الاثارة في الجولات الثلاثة الأخيرة. وتتجلى الاثارة أكثر في دوري المحترفين، في صراع الهروب من شبح الهبوط، خاصة بين الفريقين العريقين الرمثا والاهلي، لا سيما وأن التعليمات تنص على هبوط أخر فريقين بدوري المحترفين الى مصاف أندية الدرجة الاولى.
ومع اقتراب فريق ذات راس بدرجة كبيرة من الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الاولى بعد أن استقر في المركز الثاني عشر والاخير برصيد 8 نقاط، ظلت بطاقة الهبوط الثانية متأرجحة بين فرق الرمثا صاحب الـ16 نقطة، والاهلي 16 نقطة، والبقعة 20 نقطة والصريح 22 نقطة، ما يوحي بمباريات مثيرة في الجولات الأخيرة. أما فيما يتعلق بدوري أندية الدرجة الأولى فالإثارة محتدمة في القمة والقاع، حيث تتنافس فرق معان 24 نقطة، وسحاب 23 والسرحان 19 نقطة واليرموك 17 نقطة على بطاقتي الصعود لمصاف اندية المحترفين، فيما تتنافس فرق شباب الحسين 8 نقاط، والوحدة 7 نقاط والطرة 7 نقاط واتحاد الرمثا 6 نقاط، على الهروب من شبح الهبوط لمصاف اندية الدرجة الثانية الذي سيطال أخر فريقين في الترتيب.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير