الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء الهناندة: الانتقال الى حكومة ذكية طموح المرحلة المقبلة السقاف تؤكد أهمية رفع كفاءة الموارد البشرية لتعزيز محرك الاستثمار مجلس محافظة إربد يطلع على سير المشاريع بمعهد مهني المشارع الأورومتوسطي يطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق الرياضيين الفلسطينيين تتويج الفائزين بسباق الجري عبور 91 شاحنة مساعدات من الأردن لأهلنا في غزة البنك الأوروبي يؤكد استعداده لإتاحة مختلف الأدوات والنوافذ للأردن الشريدة: مشروع النظام الجديد للموارد البشرية يلبي طموحات التحديث الإداري ورش تثقيفية بآليات القبول في الجامعات الأردنية للطلبة الكويتيين والجالية الأردنية
المفرق

عميد شؤون الطلبة في ال البيت يطلق حملة " شغلي بجامعتي " في الجامعة

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - يوسف المشاقبة 

رعى عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور عمر العطين انطلاقة  حملة "شغلي في جامعتي " في جامعه ال البيت بتنظيم من مجموعة طلبة وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة ودعم من هيئة شباب كلنا الأردن المفرق - صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية.

وتهدف  الحملة  لعرض منتجات الطلبة المبدعين و أصحاب الحرف اليدوية والمهن والرسم  وتسويقها  للجمهور وبشكل مباشر  بهدف تمكين الطلبه اقتصاديا وتوفير فرص عمل لهم .

وقال الدكتور العطين ان فكرة الحملة جاءت من الطلبه أنفسهم من خلال عرض أعمال ومنتجات الطلبة في الحرف اليدوية والمهن والرسومات بهدف تشجيع الطلبة على هذه الأعمال وتمكينهم اقتصاديا من خلال عوائد البيع مبينا أن الجامعه تقدم كل الدعم للطلبه  على ابراز مواهبهم وتشجيعهم وتنمية قدرات الطلبة وتمكينهم اقتصاديا .

منسق هيئة شباب كلنا الأردن إسلام مخلد الحوامده اكد  ان الهيئة من خلال محور التمكين الاقتصادي ودعم التشغيل الذاتي للشباب تعمل دعم كافة المبادرات الشبابيه حيث تبنت الهيئة هذه الحملة من قبل طلبة جامعه ال البيت ودعمها من أجل إبراز قدرات الشباب في الجامعه والاعتماد على أنفسهم في المشاريع الصغيرة .

وبين الطالب علي الجراروة احد منظمي الحمله ان فكره الحمله جاءت من مجموعة من الطلبه بهدف تسويق منتجات أعمال ومنتجات  الطلبه أنفسهم  في الحرف اليدوية والرسم والمهن بأسعار رمزيه بهدف استفادة الطلبه من رعي الحمله لتمكنهم من تحمل الأعباء الجامعية وإبراز مواهب الطلبة وثمن دعم عمادة شؤون الطلبه وهيئة شباب كلنا الأردن لهذه الفكرة التي من شأنها إقامة أفكار وأنشطة مستقبلية الطلبة في الجامعة .

واشتملت الحملة التي استمرت على مدار يومين على عرض لأعمال ومنتجات الطلبة من حرف يدوية ومهن ورسومات مختلفة // .