طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028
رياضة

تجديد ملعب ريال مدريد

تجديد ملعب ريال مدريد
الأنباط -

مدريد - وكالات

قال ريال مدريد، إن النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ضمن الحصول على تمويل من أجل تجديد ملعب سانتياجو برنابيو.ومن المقرر أن يبدأ ريال مدريد، في هذه التجديدات في نهاية هذا الموسم على أن يتم الانتهاء منها بحلول 2023. وأوضح ريال مدريد، في بيان رسمي، الذي كشف الأسبوع الماضي عن خطط طموحة لإنشاء "ملعب رقمي للمستقبل"، على قرض بقيمة 575 مليون يورو (649.41 مليون دولار) يبدأ النادي في سداده في 2023 بمعدل فائدة ثابت قدره 2.5 % حتى 2049.
وقال ريال مدريد، إن تمويل التجديدات، التي لن تشمل زيادة الطاقة الاستيعابية للملعب الذي يبلغ 81 ألف متفرج، لن يؤثر على الأنشطة الأخرى للنادي بما في ذلك صفقات انتقالات اللاعبين التي يرغب في إبرامها المدرب زين الدين زيدان.
وثارت تكهنات في الأسابيع الأخيرة باحتمال انتقال الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط منتخب فرنسا ومانشستر يونايتد وإيدين هازارد لاعب وسط تشيلسي إلى صفوف ريال مدريد.وأفاد البيان: "الدخل الجديد بعد التجديدات لن يكفي تمويل أعمال الإنشاءات فحسب بل سيرفع بشكل كبير إجمالي إيرادات النادي ما سيسمح لريال مدريد بالحفاظ على ريادته الرياضية والمالية على مدار العقود المقبلة". وسيتم تزويد الملعب بسقف متحرك وستغطى واجهته الخارجية بالتيتانيوم، وسيتم تثبيت شاشة عملاقة لعرض النتائج تعمل بزاوية 360 درجة. وسيتم تخصيص منطقة للمشاة بالإضافة إلى منافذ عملاقة لبيع منتجات وتذكارات النادي ومطاعم لجلب المزيد من الإيرادات لبطل أوروبا 13 مرة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير