طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028
رياضة

منافسة قوية في سباق الكارتينغ الأول

 منافسة قوية في سباق الكارتينغ الأول
الأنباط -

 الانباط  -عمان

إشتدت المنافسة بين السائقين  لنيل ألقاب سباق الكارتينغ - الجولة الأولى بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ، الذي أقيم يوم أمس الجمعة في حلبة جوردن سبيد سنتر- طريق المطار.وفاز المتسابقون مناف حجاوي (فئة السينيور) وسند الحموي (فئة الميني)  وعبد الله الدسوقي في فئة الجونيور وعلاء حبش (فئة الماسترز) بألقاب فئاتهم. السباق شهد متابعة عدد من عشاق سباقات الكارتينغ وأهالي المتسابقين، وتعد سباقات الكارتينغ المدرسة الحقيقية لرياضة لأبطال رياضة السيارات، والتي تصدر متسابقين لكافة السباقات.
تكون السباق لفئة مايكرو - ماكس والميني ماكس من عملية الإحماء والتصفيات وجولة (بري - غريد للسباق 1) وجولة (بريفاينل للسباق 1) وضمت 12 لفة وجولة (بري - غريد للسباق 2) ومن ثم جولة (فاينل  للسباق 2) وضمت 15 لفة .وتكون السباق لفئة الجونيور والسينيور - ماكس من عملية الإحماء والتصفيات وجولة (بري - غريد للسباق 1) وجولة (بريفاينل للسباق 1) وضمت 15 لفة ، ومن ثم جولة (فاينل) وضمت 20 لفة .
وبلغت المنافسة ذروتها في السباق وسط أداء تشويقي للمتسابقين لتعزيز مراكزهم في السباق وكانت المنافسة الأقوى في فئات السباق (الميني والجونيور والسينيور - ماكس) من خلال عروض مميزة كان أبطالها السائقون من خلال أدائهم وسياراتهم المجهزة بشكل قوي على حلبة السباق، وكانت المنافسة على أشدها في فئة السينيور بين المتسابقين مناف حجاوي وأمير وهشام النجار وعبد الرحمن الدليمي واحرز المركز الأول مناف حجاوي  في هذه الفئة، ودارت منافسة قوية بين المتسابقين في فئة الميني- ماكس، بين فيصل ناشخو وأركان مكالدة  وسند الحمودي وأحرز المركز الأول سند الحموي واحرز المركز الأول في فئة الجونيور عبد الله الدسوقي وأحرز علاء حبش في فئة الماسترز .
الفائزون في السباق فئة السينيور- ماكس: المركز الأول: مناف حجاوي بزمن 31.766  دقيقة. المركز الثاني: أمير هشام النجار بزمن 32.022  دقيقة. المركز الثالث: هشام أمير النجار.31.960  دقيقة.
المركز الرابع: عبد الرحمن الدليمي بزمن 32.289 دقيقة.
فئة الميني - ماكس: المركز الأول: سند الحموي بزمن 34.277 دقيقة. المركز الثاني: فيصل ناشخو بزمن 34.634  دقيقة. المركز الثالث :أركان مكالدة بزمن 35.150  دقيقة.
فئة الماسترز :  المركز الأول علاء حبش.
 فئة الجونيور : المركز الأول: عبد الله الدسوقي بزمن  32.289 دقيقة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير