طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028
رياضة

اختتام المؤتمر الرابع لوكلاء القوة

اختتام المؤتمر الرابع لوكلاء القوة
الأنباط -

اختتام المؤتمر الرابع لوكلاء القوة

 

الانباط ـ عمان

اختتم في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة الأربعاء، مؤتمر وكلاء القوة الرابع والذي عقدته القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي خلال الفترة من 7 إلى 10 نيسان الحالي بمشاركة 13 دولة شقيقة وصديقة وحلف الناتو. وقال آمر مدرسة الاستخبارات العميد الركن عزام الرواحنة ان "المؤتمر أتاح الفرصة لتبادل الخبرات مع الدول الشقيقة والصديقة، ونعلم أن هناك اختلافا بين ثقافة الجيوش حول العالم، ولكن نحن في الأردن فخورون بالتطور الذي حققناه لضباط الصف فهم يشكلون النسبة الأكبر من القوات المسلحة الأردنية".

وأضاف، إن ضباط الصف هم المحاربون الأساسيون ومعظم قصص النجاح كان لهم الدور الأكبر فيها، وبدأت قواتنا المسلحة باستخدام الخبرات السابقة لتوظيفها للحصول على ضباط صف محترفين". وتضمن المؤتمر الذي استمر أربعة أيام سلسلة من الموضوعات والقضايا التي تسهم بإثراء وتطوير ضباط الصف ودورهم الفاعل ضمن منظومة القوات المسلحة الأردنية, وتبادل الخبرات بين المشاركين من القوات المسلحة والدول الشقيقة والصديقة, اضافة الى عدد من الزيارات الميدانية للمشاركين شملت المواقع العسكرية والأثرية والتاريخية. وفي نهاية الحفل وزع وكيل قوة القوات المسلحة الأردنية الوكيل/1 سالم علي بني مصطفى الشهادات على المشاركين من الدول الشقيقة والصديقة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير