أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

رئيس بلدية الرويشد: نثق بخطط المصري للتخفيف من الفقر والبطالة

{clean_title}
الأنباط -

بالدعم سنكون قادرين على انجاح مشاريع التنمية والإستثمار

 

  المفرق - الانباط –   يوسف المشاقبة       

اكد رئيس بلدية الرويشد الجديدة محمد الغياث، اننا نثمن الجهود الكبيرة التي يقوم بها وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري وبناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم مسيرة البلديات لتكون دائما في طليعة بلديات المنطقة .

وأضاف الغياث في تصريحات من الولايات الأمريكية المتحدة على هامش زيارته مع الوفد الاردني من رؤساء البلديات، اننا نثق بالخطط والرؤية التي يقوم بها وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري في سبيل التخفيف من مشكلتي الفقر والبطالة والتي تعد من المواضيع التي وجهت لنا من قبله لوضع الحلول والمشاريع القابلة للتنفيذ وبما يضمن توفير فرص تشغيلية مناسبة .                              

واشار الى اننا نسير وفق خطة مرسومة وخارطة طريق يدعمها الوزير المصري الداعم الرئيس لنا وبما يحقق إدارة ناجحة لبرامج التنمية والاستثمار، والتي ستكون البلديات قادرة على ذلك نظرا لما تتميز به من قدرات بشرية ومرافق وبنية تحتية جاذبة لإنجاح مشاريع التنمية في المنطقة . 

واكد قدرة الوزيرالذي استطاع ان ينقل المجالس البلدية الى مرحلة متقدمة وبدعمه سنكون ايضا قادرين على مواصلة المشوار لخدمة التنمية وتوفير الفرص التشغيلية والتي ستخفف الكثير على المواطنين وخاصة العاطلين عن العمل .