أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

رؤساء بلديات اردنية يزورون مؤسسات امريكية

{clean_title}
الأنباط -

الغياث: جولتنا ناجحة والتقينا بمسؤولين امريكيين

   

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

قال رئيس بلدية الرويشد الجديدة محمد الغياث، ان جولتنا والوفد الرسمي من رؤساء البلديات والمجالس المحلية كانت ناجحة من خلال الالتقاء بعدد من المسؤولين في الولايات المتحدة الأمريكية .

واشار الغياث امس، الى ان الجولة شملت بعض المؤسسات الامريكية منها الالتقاء بعمدة واشنطن وغيرها، والذين اكدوا اهمية مثل هذه اللقاءات التي من شانها ان تعزز فرص تبادل الخبرات والعمل الهادف لخدمة المجالس البلدية وخصوصا في مجال الحكم المحلي والبلدي .       

وبين بانه تم التباحث في العديد من المواضع ذات الصلة بالعمل البلدي وتنمية البلديات وبعض الصلاحيات المخولة للحكم المحلي والاجراءات الواجب اتخاذها من اجل توفير خدمة افضل ومميزة للمواطنين .

واكد الغياث، ان الزيارة مستمرة في سبيل امكانية الاستفادة اكثر من البرامج والمشاريع التي تعطي فرصة اكثر في تطوير مسيرة عمل المجالس البلدية لتواكب متطلبات المرحلة وخصوصا في مجال تنمية البلديات لتكون المؤسسات الداعمة في انجاح المشاريع التي ستحقق الكثير على تلك المجتمعات المستهدفة// .