طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028
رياضة

برشلونه يجتاز اتلتيكو مدريد ويستعد للشياطين

برشلونه يجتاز اتلتيكو مدريد ويستعد للشياطين
الأنباط -

 مدريد - وكالات

حقق برشلونة الانتصار بهدفين دون رد على أتلتيكو مدريد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الليجا، ليقترب من حسم اللقب. وسجل سواريز الهدف الأول في الدقيقة (85)، ثم ميسي بالهدف الثاني في الدقيقة (87)، فيما شهد اللقاء طرد دييجو كوستا بالدقيقة (28) من عمر الشوط الأول.وبهذا الانتصار ينفرد برشلونة بالصدارة برصيد 73 نقطة، ويتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 62 نقطة، في الوصافة بفارق 11 نقطة، ويقتل البلوجرانا أحلام الأتلتي في المنافسة على اللقب.وأعرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته الكبيرة بالانتصار بثنائية نظيفة، خلال مواجهة أتلتيكو مدريد،. وقال فالفيردي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد حققنا 3 نقاط مهمة، وأصبحنا أقرب لتحقيق لقب الليجا لكننا لم نحسمه، وعلينا أن ننهي المهمة بنجاح".
وأضاف: "لقد كانت مباراة مهمة ، وتعني الكثير، ونحن سُعداء لأن الخصم هو الوصيف في جدول الترتيب، وهم فريق رائع وقاتل حتى النهاية رغم النقص العددي". وعن مواجهة مانشستر يونايتد بدوري الأبطال، أجاب: "ستكون مباراة مهمة، وبعدها سنبدأ في التفكير بمواجهة هويسكا، وسنحاول الفوز، لكن أولا سنضع تركيزنا على مواجهة مانشستر ومشوارنا بدوري الأبطال".
واستكمل: "طرد كوستا غير من إيقاع المباراة، وتوقفت المباراة بسبب الفوضى، ولم نتوقع ما حدث".
واختتم: "لقد لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، والخصم كان أكثر خطورة، وحارسهم يان أوبلاك قدم مباراة رائعة".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير