اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الحكومة الأمريكية تفرض سيطرتها على نماذج الذكاء الاصطناعي.. ما القصة؟ عطية: الأردن ماض بتوجيهات ملكية في المشروع الوطني للتحول الرقمي اهتمام ولي العهد بالتعليم التقني والمهني يقود تحولاً نوعيا بمهارات الشباب وفرص التشغيل الأردن يرحب بالاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل برعاية أميركية الترخيص المتنقل "المسائي" للمركبات في برقش غدا مبارك الخطوبة.. آل بني عواد وآل الشلول. الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين ويؤكد دعمه لأمنها وسيادتها *صراع الأجيال مع "الماضي المقدس" هل تبتلع العولمة الهويات المحلية؟* 84 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية وزارة الخارجية: وفاة مواطن أردني في فنزويلا نتيجة الزلزال وزوجته في عداد المفقودين ولي العهد ..متابعة متواصلة للرياضة الأردنية تقود المنتخبات الوطنية الى كبرى البطولات العالمية العقبة تبث مباراة النشامى أمام الارجنتين من ساحة الثورة العربية ومرافقها. العيسوي يلتقي وفدا من فريق نبض الوطن عيد ميلاد ولي العهد يصادف غدا الأحد "صناعة عمان" تبحث تعزيز التبادل التجاري مع بلغاريا 11 حافلة تنقل شباب عجلون لجرش الأثرية لمؤازرة منتخب النشامى بمباراته مع الأرجنتين الصناعة والتجارة: اختتام مراجعة الاستراتيجية الوطنية للتجارة الإلكترونية ولي العهد يقود رؤية طموحة لصياغة مستقبل الأردن التكنولوجي محمد إمام: والدي يتابع كأس العالم وفخور بأداء منتخب مصر في المونديال زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية

انتهاء الترتيبات لاستضافة بطولة غرب اسيا لكرة السلة

انتهاء الترتيبات لاستضافة بطولة غرب اسيا لكرة السلة
الأنباط -

  الانباط - عمان

 إعلن رئيس نادي الفحيص ايمن سماوي عن إنهاء كافة الترتيبات لاستضافة بطولة غرب آسيا لكرة السلة للسيدات والتي ستقام خلال الفترة من 14-18 نيسان الحالي في صالة النادي بمشاركة فرق بهمان الايراني، الثورة السوري، الهومنتمن اللبناني الى جانب الأرثوذكسي والفحيص من الاردن. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس  الاول في مقر النادي بحضور رئيس اللجنة المؤقتة ورئيس اتحاد غرب آسيا محمد عليان وعضو مجلس ادارة الاتحاد دينا هلسة، حيث أكد سماوي ان كافة اللجان التي شكلت لأجل البطولة قد انهت عملها وان وصول الفرق سيكون يوم 13 القادم وأن حفل الافتتاح سيقام يوم 14 الشهر الحالي برعاية وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد ابو رمان في صالة النادي فيما سيكون الاجتماع الفني وقرعة البطولة بعد وصول الفرق المشاركة. وأعرب سماوي عن شكره وتقديره لعليان لجهودة الكبيرة لتطوير كرة السلة النسوية. من جانبه اشاد عليان بجهود نادي الفحيص على استضافة هذه البطولة والتي ستكون ركيزه في دعم اللعبة ورفدها بأسماء جديده كون ان الاتحاد جاد بتشكيل منتخبات نسائيه بعناصر جديدة وان هناك مدرب اجنبي على سوية عالية سبق له الاشراف على اندية اوروبيه ، مؤكدا ان المدرب سيكون حاضرا في البطولة، لمتابعة فريقي الفيحص والأرثوذكسي. واضاف عليان ان اللجنة النسوية برئاسة دينا هلسة عملت على رفع الظلم الذي وقع على المنتخب النسوي، وانه سيكون حاضرا للمشاركة في بطولة آسيا شهر ايلول المقبل، حيث سيقوم المدرب الجديد بالاعداد لهذه المرحلة، وبطولة الأندية العربية في المغرب. وفيما يخص المنتخب الاول الذي تأهل الى كأس العالم أشار عليان بأنه تم وضع اجندة لمشاركات المنتخب لمعسكراته الخارجية استعداد لكأس العالم منوه إلى التكلف والتي ستصل تكلفتها الى مليون و800 الف دينار، وان هناك اجتماع قريب برئيس الوزراء، لضمان توفير مبلغ مليون ونصف للظهور بمستوى مشرف في المونديال الذي يصل اليه المنتخب الوطني للمرة الثانية في تاريخه، مشيرا الى الشراكة الاستراتيجية مع الاعلام الذي سيكون له دورا كبيرا بالتنسيق مع اتحاد الاعلام الرياضي. من جهتها، اكدت رئيسة اللجنة النسوية في اللجنة المؤقتة دينا هلسة، الى ان المدرب الجديد للمنتخب الوطني النسوي سيكون علامة فارقة، في طريقة لتحضير المنتخب للاستحقاقات القادمة، مؤكدة ان الاتحاد سيقيم دوري تحت 17 سنة خلال شهر ايلول المقبل، فيما سيقام دوري تحت 15 والنسوي خلال شهر تشرين الاول المقبل، في اطار تحضيرات المنتخب للبطولات القادمة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير