طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028
رياضة

اول خسارة للمدرب زيدان مع الريال

اول خسارة للمدرب زيدان مع الريال
الأنباط -

اول خسارة للمدرب زيدان مع الريال

مدريد - وكالات

تلقى ريال مدريد الهزيمة بنتيجة (2-1) ضد فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني. وبحسب شبكة "سكواكا"، فإن هذه الهزيمة هي الأولى لزيدان في المباراة الثالثة له في الولاية الثانية، بينما خسارته الأولى في الولاية الأولى جاءت في المباراة التاسعة. وأشارت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إلى أن فالنسيا لم يخسر في آخر 17 مباراة في مختلف المسابقات (10 انتصارات، و7 تعادلات)، وهي أفضل سلسلة حالية لأي فريق في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا. ورفع فالنسيا رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 57 نقطة، في المركز الثالث.

وسجل أهداف فالنسيا، جويديس في الدقيقة 35، ثم جاراي في الدقيقة 83، بينما أحرز بنزيما هدف ريال مدريد في الدقيقة (90+4).

ودافع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن نجم الفريق، بعد الهزيمة بهدفين لهدف ضد فالنسيا، في إطار منافسات الجولة الـ30 من الليجا. وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "لقد دخلنا المباراة بشكل جيد جدًا، ولكننا افتقدنا الهدف الأول، ولم ننجح في أي شيء في الشوط الأول، وهم حاولوا ولا يمكنني لوم اللاعبين على أي شيء، فنحن تلقينا الهزيمة ويجب تقبل ذلك".
وتابع "مارسيلو هو مارسيلو، أحب الطريقة التي يلعب بها، وأراه جيدًا، ويتدرب جيدًا، والموسم لم يكن مُعقدًا بالنسبة له فقط". وأضاف: "كان علينا أن نفعل شيء في الجزء الأخير من المباراة، مع التغييرات التي قمنا بها، وعلى الرغم من أنها لحظة مُعقدة، لكن علينا قبولها، وأن نحاول القيام بأداء أفضل السبت المقبل". وتابع: "الآن يمكنني القول إنني مع اللاعبين، وهم سيُقاتلون حتى النهاية، وسننهي الموسم بشكل جيد ونستعد للموسم المقبل". وأردف: "مواجهة فالنسيا لم تكن اختبارا في نهاية الموسم، وعلينا أن نعيش اللحظات السيئة أيضًا، ولعبنا بشكل جيد، وربما كان هناك فرق".



 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير