طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028
رياضة

منافسة قوية بين نخبة الابطال في سباق الدرفت

منافسة قوية بين نخبة الابطال في سباق الدرفت
الأنباط -

 الانباط - عمان

 تبلغ المنافسة ذروتها خلال سباق الدرفت – ثاني جولات بطولة الأردن لسباقات الدرفت بين المتسابقين الذي ستنطلق عند الساعة 4 مساء يوم يوم الجمعة 12 الشهر الحالي ، في ساحة الصيانة - البحر الميت. ويتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة وأخيرة لافضل 13 نتيجة يحققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية.وحسب التعليمات التكميلية للسباق سيتم عند الساعة 4 عصر يوم الثلاثاء 9 نيسان (أبريل) الحالي،  إغلاق التسجيل للمشاركين في السباق، وستتم يوم الأربعاء من الشهر نفسه عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام التسابق ومخطط المسار على المتسابقين في ساحة الصيانة – البحر الميت.

وستجرى عملية الفحص الفني يوم غد الخميس 11 من ذات الشهر بالفترة من الساعة 5.30 مساء إلى الساعة 7.30 مساءً وسيتم عند الساعة 8.30 مساء اليوم ذاته الاعلان عن قائمة المشاركين والتصنيف النهائي للمصرح لهم بالمشاركة في السباق وتم تحديد الساعة 9 مساء نفس اليوم أخر موعد لدخول السيارات لموقف صيانة  السيارات للمبيت .وتم تحديد الفترة من الساعة 3 عصرا إلى الساعة 3.30 عصر يوم الجمعة 12 من ذات الشهر موعدا لاجتماع المتسابقين مع الحكام ومدير السباق والتدريب على المسار. ويعد سباق الدرفت الثاني واحد من السباقات الأكثر تشويقا على روزنامة سباقات الدرفت حيث سيتبلغ المنافسة ذروتها خلال السباق من قبل المتسابقين الأكثر طموحا لنيل اللقب وتعزيز مراكزهم في سلم الترتيب العام،  وباب الصعود لمنصة التتويج سيكون مشرعا لنخبة المتسابقين ، ومن المنتظر مشاركة متسابقين من الدول العربية في السباق.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير