المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال
رياضة

تعادل سلبي بين السلط و البقعه في دوري المحترفين

تعادل سلبي بين السلط و البقعه في دوري المحترفين
الأنباط -

 زيد الحليق - الانباط

تعادل السلط و البقعه سلبيا دون أهداف  ضمن منافسات الجولة ال17 من دوري المحترفين، في المباراة التي شهدها ملعب سمو الأمير حسين بن عبد الله يوم أمس في  السلط.

وبهذا التعادل رفع السلط رصيده  الى 28 والبقعه الى20 نقطة.

 

السلط (0)

  البقعه (0)

بداية سريعة للسلط أسفرت عن ألحصول على أول ركنية

في الدقيقة الاولى من المباراة واستطاع خلالها ارباك دفاعات البقعه، وبعد ذلك سيطر الهدوء على العاب الفريقين وبالتالي أصبح الأداء يقتصر على تبادل للهجمات السريعه من كلا الفريقين والبعيدة عن الخطورة . السلط كان الأكثر نشاط في نقل الكرة لملعب البقعه خلال لعب الكرات الطويلة من الخلف خلال حسام ابو سعده وياسر الرواشده وموسى الزعبي لأجل توصيلها لعصام مبيضين الذي كان يقوم بدوره باسناد اشرف المساعيد وجيجي وكبيرو بالكرات المنوعة والتي اسفر عنها عدة تسديدات ضعيفة على مرمى ابن طريف.

بالمثل كان أداء البقعة الذي حاول التركيز  على الهجوم المضاد من  أحمد  ياسر وأحمد ابو كبير و إرسال الكرات الطويلة من منتصف الملعب لمنطقة السلط بالإضافة إلى تمويل عدنان سليمان ومحمد عبد بالكرات العرضية  للمتحفز حاتم علي المتواجد في منطقة السلط المحرمه.

وأمتد هذا المشهد إلى النصف الساعة الاولى من الشوط وبالتالي غابت الخطورة عن مرمى الفريقين. بإستثناء تسديدة لكبيرو إثر دربكة في منطقة جزاء البقعه.

سلبية وتشابه  الأداء سيطرت على باقي احداث الشوط الاول الذي انتهى سلبيا دون اهداف.

لم تختلف الأحوال في الشوط الثاني حيث بقيت الأمور كما هي بإستثناء تغيرات في مراكز اللاعبين، ولجوء الفريقان إلى الاختراق الجانبي وإعداد العرضيات، لإيجاد مساحات مناسبة للمهاجمين لأجل إيجاد فرصة للتسديد .البقعه من الميسرة والسلط من الميمنة، ومن احد تلك الكرات  كاد ابو رزق ان يسجل بمرمى السلط حين استقبل عرضية البديل وسام دعابس وسدد على مرمى الشطناوي الذي ابعدها لركنية. فيما زج مدرب السلط بمقداد الطموني بدل محمد كلوب وانس عمايره بدل الزعبي وصالح الجوهري بدل كبيرو  وذلك لتعزيز خطوط فريقه.  مدرب البقعه بابراهيم الكسواني بدل ابوكبير،.

البقعه كان الاميز في خلق الفرص و سدد لاعبوه اكثر من مرة على الشطناوي وابرز هذه التسديدات كرة احمد  ياسر البعيدة التي ابعدها الأول عن مرماه بصعوبة . النشاط البقعاوي على السلط خلق حالة من الارتباك بدفاعه وأضاع ابو كبير فرصة حقيقة للبقعه حين سدد بدون تركيز فوق مرمى السلط.

السلط حاول خلال الكرات الطويلة تهديد مرمى بن طريف  كان التركيز غائب في معظمها ولم يكن هناك أي خطورة الا بكرة إلهامي الراسية التي مرت بجوار المرمى وتسديدت ابو سعده التي مرت بجوار القائم .

لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقان.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير