دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
فن

مسؤول إسرائيلي كبير يدخل على خط المواجهة مع إليسا.. هاجمها قائلا: «فعلاً اللي استحوا ماتوا»

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - وكالات 

 

يبدو أن تغريدة الفنانة اللبنانية إليسا عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني أزعجت كثيراً الإسرائيليين، فبعد جدالها مع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دخل على الخط هذه المرة أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

وأعرب جندلمان عن اندهاشه بفنانة تفتخر بلبنانيتها، وتقف بجانب ما وصفه بـ «تنظيمات إرهابية فلسطينية»، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك.

وخاطب جندلمان إليسا قائلاً: «هل نسيت أن تنظيماً إرهابياً فلسطينياً (فتح) دمر لبنان حين أشعل فتيل الحرب الأهلية عام 1975 واحتل جنوب لبنان حتى 1982؟».

وختم كلامه بالقول: «فعلاً اللي استحوا ماتوا…».

وكانت إليسا قد أعربت عن تضامنها مع الفلسطينيين، وقالت على حسابها الرسمي بموقع تويتر: «أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون. أي قانون وأي شرع يحوّل هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حروب؟».

هذه التغريدة استفزت أفيخاي، فرد على صفحة إليسا قائلاً: «نعم حماس مسؤولة عن كل هذا الوضع المؤلم. صور المنزل في البلدة الإسرائيلية الذي تعرض لهجوم حماس الصاروخي الإرهابي خير دليل على عدوانية وبشاعة هذه الحركة التي تدفع سكان قطاع #غزة نحو المزيد من العنف».

رد أدرعي أثار غضب إليسا على ما يبدو، فلم تطل الجدال معه، وقامت بأخذ صورة لرد أفيخاي على تغريدتها، والتعليق عليها بالقول: «هيدي الوقاحة ما بينرد عليها إلا ببلوك #محتل_وقح».