النقل البري: مراجعة أجور نقل الركاب نهاية هذا العام انطلاق أعمال الحوار الحضاري لخطة التعاون 10+10 بين الجامعات الصينية والعربية في شانغهاي الطاقة تطرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام لبنان: الاعتداءات الإسرائيلية على اليونيفيل "جريمة حرب" الوحدات يلتقي الاستقلال الطاجيكي بدوري ابطال آسيا غدا خفر السواحل الإسباني ينقذ أكثر من 230 مهاجراً قبالة جزر الكناري استقرار الذهب لليوم الثالث على التوالي الأشغال: انتهاء العمل بمشروع صيانة وتعبيد "مطار القويرة" ضمن الطريق الصحراوي مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال مستوطنون متطرفون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية شمال غرب نابلس استقرار أسعار النفط عالميا بعد هبوطها أكثر من 7 % الأسبوع الماضي الأونروا: الاحتلال رفض طلبا عاجلا لإجلاء عالقين تحت الأنقاض شمال غزة إشادة بقرار تجميد العمل بتخفيض الرسوم الجمركية بمشاركة أردنية.. اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين تنطلق اليوم تجديد تعيين الأستاذ الدكتور محمد الوديان رئيساً لجامعة عمان العربية د. أيوب أبودية يكتب : لماذا لا تنسى الأمم أبطالها؟ افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة دير السعنة لبنان : استشهاد 6 أطفال في غارة إسرائيلية على بعلبك 6 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة أجواء خريفية لطيفة حتى الخميس وانخفاض ملموس غدًا

وزارة الصحة: الفيديو المُتداول حول حفل مستشفى أبي عبيدة واقعة حقيقية

وزارة الصحة الفيديو المُتداول حول حفل مستشفى أبي عبيدة واقعة حقيقية
الأنباط -

قالت وزارة الصحة إن الفيديو الذي تداولته مواقع إلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي حول حفل أقامه موظفون من قسم التغذية بمستشفى أبي عبيدة الحكومي تم على إثره فصلهم من العمل، هو واقعة حقيقية حصلت بقسم التغذية بالمستشفى.
وأكدت الوزارة في بيان اليوم الاربعاء أنها ترفض بشدة ولا تقبل أن تقام مثل هذه الحفلات في مواقع العمل مهما كان شكلها ومضمونها ولا سيما حين تكون في مستشفى يجب أن يتمتع مرضاه الراقدون على سرير الشفاء بالراحة وعدم الإزعاج.
وأشارت إلى أن الاحتفال في المستشفى وبأصوات عالية حادة سبب إرباكاً لسير العمل وإزعاجا للمرضى واستهتاراً بمشاعر ذوي مرضى بعضهم كانت حالتهم الصحية غير مستقرة وحرجة بين الحياة والموت.
وأوضحت من بين المحتفلين موظفين لدى الوزارة من مهن مختلفة ومنهم من هم عمال لدى شركة الخدمات، مشيرة إلى أنها اتخذت الإجراءات اللازمة بحق موظفيها المشاركين في الحفل وفقاً لنظام الخدمة المدنية.
وأكدت الوزارة أن العلاقة التعاقدية لإدامة الخدمات هي مع الشركة التي قامت بدورها بفصل مستخدميها ولم يكن ذلك قراراً اتخذته الوزارة.
وأشارت إلى أن الذين تداولوا الفيديو قبل عدة أيام سواء على منصات التواصل الاجتماعي أو بعض المواقع عبروا عن استيائهم الشديد من هذا الفعل داخل أحد المستشفيات وهم اليوم يبدون تعاطفاً مع مرتكبي الفعل حين قامت الشركة بفصلهم وهذه مفارقة تستدعي الوقوف عندها.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير