المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال
رياضة

رونالدو يطمئن عشاقه بعد الاصابة

رونالدو يطمئن عشاقه بعد الاصابة
الأنباط -

 روما - وكالات

تعرض كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس ومنتخب البرتغال، للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده وصربيا، ، بمنافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة ليورو 2020. وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن كريستيانو سيعود إلى مدينة تورينو فيما سيخضع لعدة اختبارات خلال الـ48 ساعة المقبلة. وأضافت أن يوفنتوس سيقيم المشكلة التي يعاني منها الدون وأوقات الشفاء المحددة بعد ذلك، مشيرا إلى أن رونالدو سيجري أشعة بالرنين المغناطيسي، والذي سيتم إجراؤه بعد ظهر يوم امس في مقر عيادة البيانكونيري. وتعرض رونالدو للإصابة في الدقيقة 28 من المباراة، ليطلب الاستبدال من فرناندو سانتوس، مدرب البرتغال، ويخرج بعد 30 دقيقة فقط من انطلاقة المباراة .

من جهة اخرى كشف كريستيانو رونالدو، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة صربيا،
وسقط رونالدو على أرض الملعب بعدما ركض بشكل سريع تجاه الكرة، ليطلب التبديل مباشرة خوفا من تفاقم الإصابة. وقال رونالدو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "إصابتي؟ أنا لست قلقا، وأعرف جسدي وخلال أسبوعين فقط سأكون جاهزا للعب مرة أخرى".
وبحسب تصريح رونالدو، فإنه سيلحق بمواجهتي أياكس بربع نهائي دوري الأبطال، بينما سيغيب عن مواجهات إمبولي، كالياري، وميلان بالكالتشيو.وأضاف: "بصدق أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد خلال المباراتين، ومباراة الليلة واحدة من المباريات التي لا تريد فيها الكرة دخول الشباك".وأتم: "ركلة الجزاء؟ إذا كان لدينا تقنية الفار في كل البطولات الأخرى، لماذا غير موجودة هنا؟، أي شخص يفهم كرة القدم سيرى أن البرتغال تستحق الانتصار في المباراتين".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير