المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال
رياضة

المغرب يواجه الارجنتين بغياب ميسي

المغرب يواجه الارجنتين بغياب ميسي
الأنباط -

 الرباط - وكالات

خاض منتخب الأرجنتين مرانه الأخير في العاصمة الإسبانية مدريد، قبل السفر للمغرب لمواجهة منتخب أسود الأطلس، مساء اليوم في مباراة ودية دولية. وتدرب المنتخب اللاتيني، الذي تلقى خسارة كبيرة على يد فنزويلا (3-1) مساء الجمعة الماضي، على ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، خلف الأبواب المغلقة بمدينة ريال مدريد الرياضية (فالديبيباس).
وشهدت الحصة التدريبية إجراء المدرب ليونيل سكالوني، للعديد من التغييرات عن المباراة الماضية التي شهدت عودة قائد "الألبيسيليستي" ليونيل ميسي للمرة الأولى منذ مونديال روسيا 2018 الصيف الماضي.
وسيتوجه منتخب الأرجنتين لمدينة طنجة دون ميسي الذي عاد لبرشلونة بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال مواجهة فنزويلا، وفقا لتصريحات الطاقم الطبي. ويفكر سكالوني في منح الفرصة للعديد من الوجوه مثل أنخيل كوريا وباولو ديبالا، بعد أن غابا عن مباراة فنزويلا الماضية.
وكان المنتخب المغربي قد أبدى استيائه من غياب قائد البلاوجرانا، حيث أن العقد بين الطرفين كان ينص على حضور "راقصي التانجو" بكامل النجوم.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير