المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال
رياضة

النشامى يستعد للقاء العراق وشفيع الى السعوديه

النشامى يستعد للقاء العراق وشفيع الى السعوديه
الأنباط -

الانباط - عمان

استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته في مدينة البصرة، استعداداً لمواجهة نظيره العراقي غدٍ الثلاثاء، في ختام بطولة الصداقة الودية. واجرى المنتخب تدريباً صباح امس الاحد على الملعب الفرعي في مدينة البصرة الرياضية، اشتمل على العديد من الجوانب البدنية والفنية، باشرف المدرب فيتال بوركلمانز بحضور كافة اللاعبين الـ28 المتواجدين مع النشامى.

وكان المنتخب الوطني خسر مباراته الاولى في البطولة امام سوريا 0-1 امس السبت، ما يفرض عليه الفوز في لقائه الثاني امام العراق، وتسجيل اكثر من هدف لضمان التتويج.

في المقابل، ينتظر ان يعقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قبل ان يجري النشامى تدريبه الاخير على الملعب الفرعي مساءً.

 شفيع يغادر الى السعودية

من جهة اخرى، يغادر حارس المنتخب الوطني عامر شفيع معسكر النشامى فجر اليومٍ الاثنين الى السعودية، للالتحاق بناديه الفيحاء.وتأتي مغادرة شفيع، على ضوء الاتفاق المسبق بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني وادارة نادي الفيحاء، التي طلبت التحاق اللاعب بالفريق قبل يوم 26 الجاري، للانخراط بالتدريبات قبيل خوض مباراة مهمة ضمن دوري المحترفين السعودي الخميس القادم. 

 من جهة اخرى ابدى مدرب منتخبنا البلجيكي ، غضبه من الأداء الذي قدمه اللاعبون في مباراة سوريا،.
 وقال بوركلمانز في تصريحات صحفية "لم نقدم الأداء المطلوب أمام سوريا، وتحديدًا في الشوط الأول".
وأضاف "لم تكن المباراة جيدة بالنسبة لنا، بدأنا اللقاء بطريقة 3-5-2، ثم تحولنا سريعًا بعد 20 دقيقة إلى طريقة اللعب المعتادة، إلا أننا لم نقدم الأداء المطلوب".
وأوضح "الشوط الثاني كان أفضل، كنا قريبين من التسجيل عبر البديل العرسان، لكن فارق الخبرة ظهر عندما دخل فراس الخطيب واستثمر فرصة نموذجية في الدقائق الأخيرة". وعلى صعيد لقاء العراق المقبل، قال "ما زلنا نتمتع بفرصة الفوز بلقب البطولة، ثقتي كبيرة باللاعبين، وسنواجه أصحاب الأرض بحافز الفوز فقط".

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير