المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال
رياضة

منتخبنا ينهي تحضيراته لمواجهة سوريا وفيتال يؤكد اهمية المباراة

منتخبنا ينهي تحضيراته لمواجهة سوريا وفيتال يؤكد اهمية المباراة
الأنباط -

منتخبنا ينهي تحضيراته لمواجهة سوريا وفيتال يؤكد اهمية المباراة

الانباط - عمان

انهى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته الفنية والبدنية، استعداداً للقاء نظيره السوري عند الخامسة مساء اليوم السبت، على ستاد جذع النخلة في مدينة البصرة، ضمن بطولة الصداقة الودية.

واجرى المنتخب تدريبه الاخير على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة كافة اللاعبين، للوقوف على التشكيلة التي ستبدأ المباراة، والتأكيد على النهج التكتيكي الذي سيظهر به النشامى امام سوريا.

في المقابل، اكد مدرب المنتخب الوطني، اهمية مواجهة سوريا اليوم، باعتباره الظهور الاول للنشامى بعد كأس آسيا 2019، مشدداً على قوة المنافس الذي يمتلك لاعبين مميزين في مختلف المراكز.

وعبر فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر امس، ووقف قبل بدايته دقيقة صمت حداداً على ضحايا العبارة التي غرقت في نهر دجلة بمدينة الموصل امس، عبر عن اعتزازه بحسن الاستقبال والضيافة والتنظيم من اسرة كرة القدم في العراق، والجماهير كافة.

اضاف: البنية التحتية الرياضية في مدينة البصرة مميزة للغاية.. والبطولة تضم منتخبات قوية امثال العراق وسوريا، الاجواء مناسبة تماماً لخوض مباريات تنعكس بالفائدة على النشامى في رحلة اعداده لتصفيات كأس العالم 2022.

وعن مواجهة سوريا ، "معكسر المنتخب الوطني حالياً يضم 28 لاعباً، منهم 20 كانوا معنا في كأس آسيا قبل نحو شهرين.. لعبنا سابقاً امام سوريا وهو منتخب يضم العديد من الاسماء المميزة، وونتطلع لتحقيق الفوز غداً والاطمئنان على جاهزية الفريق".

وتابع: ندخل كل مباراة من اجل تحقيق الفوز.. نهائيات كأس آسيا اصبحت من الماضي حالياً، وانا اركز على اعداد المنتخب لتصفيات كأس العالم ومواصلة تطوير المنتخب الوطني بشكل متواصل خلال المرحلة المقبلة، وبطولة الصداقة تعد فرصة مثالية تنسجم مع تطلعاتنا واهدافنا، وهي محطة جيدة لاختبار اكبر عدد من اللاعبين.

وكانت البطولة انطلقت الاربعاء الماضي، وشهدت فوز العراق على سوريا 1-0، بانتظار مواجهة النشامى و"نسور قاسيون"، قبل ان يختتم المنتخب الوطني مشواره يوم 26 الجاري بلقاء اصحاب الارض.

وينتظر ان يظهر المنتخب الوطني باللون الابيض الكامل، على ان يلعب "السوري" بـ الاحمر، كما يحق لكل فريق اجراء ستة تبديلات خلال اللقاء، خاصة وان مباريات البطولة ستدخل في حسابات التصنيف الدولي "فيفا".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير