المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال
رياضة

لجنة اسئناف اتحاد الكرة تخفض عقوبة عدي زهران

لجنة اسئناف اتحاد الكرة تخفض عقوبة عدي زهران
الأنباط -

الانباط - عمان

اتخذت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم جملة من القرارات المتعلقة بمباراة الفيصلي والوحدات وما رافقها من احداث بعد اسئناف الناديين على قرارات اللجنة التاديبية وخصوصا ما يتعلق بقرار حرمان لاعب الفيصلي عدي زهران ستة اعوام ..

واستنادا الى نصوص المواد ( 159، 69، 176/1 ) نقرر تعديل العقوبه بحق اللاعب عدي زهران لتصبح ايقاف اللاعب عدي زهران خمسة (5) مبارايات وتغريمه مبلغ (2500) دينار.وكذلك تخفيض العقوبة المالية بحق النادي الفيصلي  لذلك وعملا باحكام المادتين (159، 98) من اللائحة التاديبية نقرر تعديل العقوبة المتخذة بحق النادي الفيصلي لتصبح الغرامة مبلغ (2000) دينار. وعليه تقرر اللجنة رد 75% من رسم الاستئناف الى النادي المستأنف.

وفيما يتعلق بعقوبات نادي الوحدات وعقوبات لاعبيه  تجد اللجنة ان الفعل الذي قام به مدرب نادي الوحدات قيس اليعقوبي ثابت في تسجيل الفيديو الذي يعتبر بينة معتمدة من قبل اللجنة وفقاً لنص المادة 125/3/ج من اللائحة التأديبية وحيث ان القرار المستأنف جاء متفقاً مع النصوص الواردة في اللائحة التأديبية، ولا يرد عليه سبب الاستئناف تقرر اللجنة رد هذا السبب وتأييد القرار المستأنف عملا بأحكام المادة 159. ايقاف المدرب الرئيسي لنادي الوحدات قيس اليعقوبي 6 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار عملا بأحكام المادة 86 و 94/ب.

3. وفي الرد على السبب الثالث تجد اللجنة ان الفعل الذي قام به لاعب نادي الوحدات محمد الباشا ثابت في تسجيل الفيديو الذي يعتبر بينة معتمدة من قبل اللجنة وفقاً لنص المادة 125/3/ج من اللائحة التأديبية وحيث ان القرار المستأنف جاء متفقاً مع النصوص الواردة في اللائحة التأديبية، ولا يرد عليه سبب الاستئناف تقرر اللجنة رد هذا السبب وتأييد القرار المستأنف عملا بأحكام المادة 159. يقاف لاعب نادي الوحدات محمد الباشا 3 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار عملا بأحكام المادة 69..اقامة أول مباراة رسمية لنادي الوحدات في بطولة دوري المناصير على أرضه بدون جمهور عملاً بأحكام المواد 95 و 8/3/5.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير